رياضة

بورعدة يقصف براهمية:لو كنت مكانه لقدمت استقالتي و غادرت الرياضة نهائيا

قصف العربي بورعدة في تصريح له على قناة النهار رئيس البعثة الأولمبية الجزائرية، عمار براهمية، متهما إياه بالكذب و تشويه سمعة الرياضة الجزائرية، في حين يرى بورعدة أنه لو كان مكان براهمية لاستقال من منصبه و غادر الرياضة الجزائرية نهائيا.

و بدى صاحب المرتبة الخامسة في العشاري في ألعاب ريو الأخيرة في مكالمة له مع قناة النهار جد متأثرا بما قاله براهمية في ندوته الصحفية الأخيرة موضحا أن ما طلبه للتحضيرات هو حق له و لم يطلب المزيد بل هناك رياضيين آخرين تحصلوا على أموالا كبيرة للتحضير و لم يقدموا نتائج مبرزا أن براهمية عرقل تحضيرات الرياضيين لأولمبياد البرازيل.

وحول المشاكل الموجودة بين بورعدة و مدربه كما صرح به براهمية، رد الرياضي الجزائري على أن ذلك كذب و افتراء و أن الخلافات بينه و بين مدربه ما هي إلا خلافات عادية بين رياضي و مدرب يقضي 8 ساعات تدريب معه يوميا و لا ترقى لان تكون مشاكل.

وأضاف بورعدة أنه لم و لن يتخلى عن ماهور باشا فهو مدربه منذ 2006 طالبا من براهمية أن يصمت و أن لا يتكلم عنه لانه لم يكن يريد أن يحقق لعربي نتائج-حسبه-. كما طلب بورعدة  من براهمية أن لا يتكلم معه مجددا موضحا أنه كان مستهدفا من طرف رئيس البعثة في الندوة الصحفية.

وفي نفس السياق قال بورعدة أنه مستهدف من طرف براهمية و ذلك لما صرح أن أحد رياضيي ماهور باشا لم يرد الخضوع للمراقبة الطبية فيما يخص تناول المنشطات قائلا له: “عيب عليك و مستواك ضعيف جدا” مبرزا أنه تعرض للفحص في ريو عدة مرات و كذلك في المسابقات التي سبقت موعد البرازيل.

وواصل بورعدة اتهاماته لبراهمية مذكرا بأنه هو من جمد تحضيراته حيث ختم كلامه بالقول أنه “لو كان مكان براهمية لقدم استقالته و غادر الرياضة الجزائرية نهائيا” لانه لم يخدم الرياضة الجزائرية و كل رياضيي البعثة الأولمبية انتقذوه.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى