الحدث

الخارجية تقدم إرشادات للمناصرين الراغبين في التنقل إلى الكاميرون

وجهت وزارة الخارجية الجزائرية والجالية الوطنية بالخارج جملة من الإرشادات والتدابير للمناصرين الراغبين في التنقل إلى الكاميرون لحضور منافسات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم المقررة من 09 جانفي إلى 06 فيفري المقبل.

وأوضحت وزارة الشؤون الخارجية في بيان لها، أنه يتوجب الأخذ بالتعليمات الخاصة بداية من الدخول إلى التراب الكاميروني، النقل، الإسكان، الإطعام، الدخول إلى الملعب والتعليمات الصحية والأمنية .

وأفادت الخارجية بخصوص الوضعية الصحية بأنها تحت السيطرة في الكاميرون، وأن جميع المؤشرات تدل على أن الجائحة متحكم فيها لحد الآن، إلا أنه يتعين الانتباه بخصوص الملاريا كونها مرض شائع بالكاميرون لذلك يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية من لدغات البعوض والاقتصار على شرب المياه المعدنية بدلا عن ماء الحنفية.

وبالنسبة للدخول إلى الملاعب نبهت الوزارة إلى أنه لا يسمح بالدخول إلى الملاعب إلا للأشخاص الذين لديهم مسار تلقيحي كامل (جواز سفر صحي) واختبار كوفيد 19 سلبي لأقل من 24 ساعة ( PCR, TDR, Antigénique)”.

وفيما يتعلق بالتوصيات الأمنية دعت نفس الجهة المناصرين إلى عدم المغامرة في التنقلات إلى مناطق بعيدة عن العاصمة ياوندي أو بعيدا عن وسط مدينة دوالا.

وأفادت وزارة الخارجية الجزائرية و الجالية الوطنية بالخارج : ” تبقى مصالح سفارة الجزائر بياوندي مستعدة للخدمة من أجل ضمان السير الحسن لتنقل المناصرين الجزائريين لهذا البلد مع إمكانية التواصل مع السفارة عبر الرقم الأخضر (+(237) 222 21 53 51).”

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى