رياضة

بلماضي يكشف خطته لإعادة هيبة الخضر

تطرق الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي في حوار نشره موقع “الفاف” إلى تفاصيل خطته التي سيعتمد عليها في سبيل إعادة الخضر إلى سكة النتائج الإجابية، بعد النكسة التي مني بها.

وعبر بلماضي، عن فخره سعادته لقيادة الخضر، مؤكدا بأن شعوره اليوم يشبه شعوره يوم حمل قميص المنتخب الوطني لأول مرة، مضيفا بأن الشيء الوحيد الذي اختلف، أن المسؤولية أصبحت أكبر مما كنت عليه كلاعب، وهذا الأمر “يشرفني ويحمسني”.

وتطرق الناخب الوطني، إلى الاستراتيجية التي سيعتمد عليها لاختيار اللاعبين، حيث قال :”بداية من منتصف أوت، سأقوم بإعداد لائحة لاعبين مُوسعة، وبعدها سنقوم بتقليص العدد بمرور الأيام والأسابيع وفقا للظروف حينها”. وأردف في نفس السياق :”عندما نتحصل على مُعطيات كُل عُنصر سنقوم بخيارنا النهائي”.

وأكد بلماضي بأنه يعرف كل صغيرة وكبيرة تخص الرابطة المحترفة الأولى، إضافة إلى معرفته بأعلب لاعبي البطولة الوطنية، ما سيسمح له بتحضير القائمة المعنية بمواجهة غامبيا المقبلة.

وفيما يخص طموحاته، أكد صاحب لقب أفضل مدرب في قطر، أنه مُستعد لرفع التحدي، وقيادة “الخضر” للعودة للمحفل المونديالي سنة 2022. وقال التقني الشاب، بأنه يُريد العودة لقطر في حُلة “مُدرب مونديال” خلال نهائيات كأس العالم القادمة، مصرحا: ”بطبيعة الحال أريد التواجد في مونديال قطر، ليس من أجلي فقط ولكن من أجل الجزائر”.

وبالعودة إلى طاقمه الفني، كشف الناخب الوطني الجديد، بأنه كان راغبا في جلب الطاقم الذي كان يعمل معه في نادي “الدحيل” القطري، لكنهم فضلوا البقاء هناك، مضيفا :”لحد الساعة لم أحدد تشكيلة طاقمي النهائية، ماعدا عزيز بوراس والذي سيكون مُكلفا بتدريب الحُراس”.

وفي السياق، واصل بلماضي :”على كل سأجلب مُساعدا ومُحضرا بدنيا، وسأختارهم بنفسي بما يتناسب ومُتطلبات المنتخب الوطني”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى