رياضة

الصاعدون الجدد من أجل التأكيد في رابطة موبيليس الثانية

تدرك رابطة موبيليس الثانية، عشية اليوم، جولتها الثانية بإجراء العديد من اللقاءات القوية، حيث تسعى الأندية الصاعدة إلى هذه البطولة مواصلة تحقيق المفاجأة والتأكيد هذه المرة من داخل الديار، عندما يستقبل ترجي مستغانم فريق اتحاد الحراش، اتحاد عنابة جمعية أولمبي الشلف ونجم مقرة نادي أمل بوسعادة.

وتعرف هذه الجولة إجراء لقاء شيق بين الصاعد الجديد ترجي مستغانم والذي حقق المفاجأة في افتتاح البطولة بعودته بفوز من شبيبة سكيكدة (1-0)، وضيفه اتحاد الحراش، أحد النازلين من قسم الأضواء والمتعثر داخل قواعده خلال أولى خرجاته أمام مقرة (1-1)، نفس الأمر بالنسبة لاتحاد عنابة الذي يستقبل أولمبي الشلف لمواصلة الانتصارات وبلوغ الست النقاط، إثر عودته بالزاد الكامل من الأراضي “البسكرية” عند ضربة الانطلاقة (1-0). ويستقبل الصاعد الجديد نجم مقرة، أحد المتصدرين وهو أمل بوسعادة الذي ضرب بالثقيل أمام رائد القبة (5-0)، ويعول أبناء مقرة على البقاء في الديناميكية الإيجابية التي بدأوها بتعادل ثمين من ملعب اتحاد الحراش، في أول موسم لهم ضمن المحترف الثاني منذ نشأة النادي.

ويستضيف فريق جمعية وهران، الاتحاد البليدي، العائد إلى “جحيم” القسم الثاني، حيث تهدف الجمعية لإحراز أولى نقاطها في هذا الموسم، في حين يتنقل أبناء مدينة “الورود” إلى عاصمة الغرب الجزائري لتدارك تعثرهم الأسبوع الفارط بميدانهم أمام وداد تلمسان (0-0).

وتطير الشبيبة البجاوية من جهتها إلى عاصمة “الزيانيين” للتباري مع وداد تلمسان، من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، في حين لن تسمح عناصر تشكيلة المدرب فؤاد بوعلي في النقاط الثلاث في عقر ديارها.

أما مولودية العلمة، فتلعب فوق ميدانها مسعود زوقار أمام شبيبة سكيكدة المنتكسة بهزيمتها داخل الديار في الجولة الأولى، وسيعمل المدرب لونيسي على الاستثمار في وضعية لاعبي “روسيكادا” المطالبين بالاستفاقة إن أرادوا افتكاك ولو نقطة وحيدة.

وأخيرا، يبدو أن مشاكل فريق رائد القبة لم تجد طريق الانفراج، بعدم تسديد الديون العالقة عند غرفة تسوية النزاعات، وذلك في ثاني مواجهة أمام اتحاد بسكرة الذي انهزم بدوره بملعب العالية، ويسعى للتدارك بالعاصمة.

برنامج اليوم:

نجم مقرة – أمل بوسعادة

ترجي مستغانم – اتحاد الحراش

سريع غليزان – مولودية سعيدة

جمعية وهران – اتحاد البليدة

رائد القبة – اتحاد بسكرة

وداد تلمسان – شبيبة بجاية

اتحاد عنابة – أولمبي الشلف

مولودية العلمة – شبيبة سكيكدة

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى