رياضة

بلايلي في ورطة..

يتواجد الدولي الجزائري يوسف بلايلي، في وضعية صعبة حيث يستوجب عليه إيجاد فريق ليلعب له وذلك قبل نهاية فترة الميركاتو الشتوي يوم 31 جانفي من الشهر الحالي.

وتفصلنا 5 أيام فقط عن نهاية فترة التحويلات الشتوية في مختلف الدوريات الأوروبية وحتى الخليجية، ولا يزال ابن الباهية وهران دون فريق لحد الآن.

وحسب مصادر إعلامية، فقد رفض بلايلي عرضين من فريقي سانت ايتيان وبوردو الفرنسيين بسبب تواجدهما في وضعية مهددة بالسقوط للدوري الدرجة الثانية الفرنسي، وهذا الأمر الذي لم يُحمس اللاعب للإمضاء. كما ربطت بعض المصادر إسم بلايلي بفريق بازل السويسري لكن لا شيء رسمي لغاية الآن.

وإذا أراد بلايلي الاحتراف في أوروبا فيجب عليه القبول بضرورة تخفيض راتبه والبحث عن نادي يُتيح له المشاركة كأساسي، خاصة وأن تحديات كثيرة تنتظر الخضر على غرار مواجهة السد ضد الكاميرون شهر مارس المقبل من أجل التأهل لمونديال قطر 2022.

وتنتهي فترة التحويلات الشتوية يوم 31 جانفي في كل من الدوريات الأوروبية وكذا الدوري القطري، بينما تنتهي يوم 30 جانفي في الدوري السعودي. لذا يجد الجناح الأيسر نفسه في وضعية معقدة تُحتّم عليه البحث عن نادي في ظرف 5 أيام فقط.

وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، قد صرح في آخر خرجة إعلامية له بأن بلايلي حسم وجهته المسقبلية ولم تتبقى إلا بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان عن الصفقة، مؤكدا أن بلايلي على علم بالوضعية التي يتواجد فيها وكل شيء سيُحسم في الأيام القليلة المقبلة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى