سبق تك

شركة “oppo” تطلق برنامج خاص بالفنانين الناشئين

أطلقت OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية، يوم الأحد، رسميًا النسخة الثالثة لبرنامج OPPO Renovators 2021 الخاص بالفنانين الناشئين.

وتتطلّع هذه المسابقة، الموجّهة لعشاق الفن والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، أن تكون بمثابة منصة للمبدعين الشباب تمكّنهم من تخيل مستقبل يجمع بين الفن والتكنولوجيا بكلّ جرأة.

ومع إطلاق برنامج Renovators في جميع أنحاء العالم، ستنشئ OPPO مجتمعًا نشطًا، إذ يمكن للمواهب الناشئة البحث عن التوجيه والإلهام من الفنانين المشهورين وعرض أعمالهم على المنصات الدولية والحصول على فرص فريدة من نوعها ضمن مسارهم الفني.

ويشجع OPPO Renovators 2021 المصممين الشباب على إطلاق العنان لإبداعهم وتخيل المجالات التكنولوجية الممكنة من خلال الفن.

وصرّح وليام ليو، نائب الرئيس المكلف بالتسويق العالمي في OPPO الذي أحدث هذا البرنامج صلب العلامة التجارية: “لطالما آمنت OPPO بقوة جيل الشباب وتريد أن يشهد العالم تألق الفنانين المبدعين الشباب، الإلهام القادم الذي سيغير العالم سيأتي من شباب اليوم ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لتحفيز هذا التفكير الإبداعي”.

وفي إطار موضوع الضوء هذا، يتضمن برنامج OPPO Renovators 2021 فئتين من المسابقات الاحترافية – ART TECH و ART TOY – بالإضافة إلى فئة Portrait Capture المخصصة لعشاق الإبداع.

في فئة ART TECH، يمكن للفنانين الشباب استكشاف اندماج التكنولوجيا والفن، أما في فئة لعبة ART TOY ، الفنانون مدعوون لتخيل رؤيتهم الخاصة لرمز OPPO Ollie على شكل لعبة قابلة للتحصيل.

وفي ما يتعلق بفئة Portrait Capture، يمكن للمشاركين إرسال قصصهم الإنسانية الآسرة التي يتم سردها من خلال الصور الشخصية أو مقاطع الفيديو.

ودعت أوبو في بيان لها، الراغبين في مزيد من المعلومات وللمشاركة في OPPO Renovators 2021 ، زيارة موقع الرسمي لOPPO Renovators 2021: https://campus.oppo.com/en.

كما أشارت إلى أنه يجب تقديم جميع الأعمال قبل حلول 29 أوت 2021، وسيتم إعلان النتائج النهائية قبل 18 سبتمبر 2021.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى