سياسة

بعجي: الأفلان ركيزة الدولة

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن الحزب العتيد هو ركيزة الدولة الجزائرية، مؤكدا أن هناك العديد من المحاولات لضرب الحزب من الداخل والخارج.

وأكد بعجي في كلمة له بعد لقائه مع مناضلي الحزب بولاية الطارف، أن هناك جهات استغلت فترة الحراك الشعبي لضرب جبهة التحرير، قائلا: “هناك قياديين في تلك الفترة لم يقدروا على الدفاع عن اسم الحزب”.

واعتبر المسؤول الحزبي أنه من الطبيعي أن يتعرض الحزب لمشاكل كبيرة لأنه حزب كبير، مضيفا: ” حزبنا اليوم يعيش في ظرف خاص بعد المشاكل الماضية ولكننا نسير وفق القوانين واللوائح”.

ويرى بعجي أن الجزائر تعيش تحديات تستوجب الحفاظ على مؤسسات الدولة بداية من رئاسة الجمهورية إلى مؤسسة الجيش والمؤسسات الأمنية، معتبرا أن الحزب العتيد من بين ما يجب المحافظة عليه.

وأضاف: ” يجب المحافظة على الأفلان لأننا ببساطة نحن ورثة جبهة التحرير التاريخية وهناك من أراد أن يخرجنا من التاريخ ولكننا صنعنا ملحمة تاريخية من خلال الانتخابات التشريعية والمحلية وانتخابات مجلس الأمة”.

وتابع: “من يأتي للحزب للتبزنيش فلينس ذلك ولا عاطفة في الحزب ولهذا قمنا بتغييرات كبيرة على مستوى المكاتب والمحافظات التي لم نحقق فيها نتائج إيجابية بالإضافة إلى عراقيل سلطة الانتخابات”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. يا أصحاب البطون.. نهبتم و سرقتم البلد … جبهة التحرير الوطني ملك الشعب إنتهت في 1962 … سرقتم و خربتم الجزائر بإسم الوطنية الكذابة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى