رياضة

مدرب جمعية الشلف: هزيمة الفريق في نيجيريا غير منطقية

قال مدرب جمعية الشلف عبد القادر يعيش، إن فريقه لا يستحق الخسارة التي مني بها في ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكنفدرالية الإفريقية.

وفي تصريح مصور أدلى به لخلية الإعلام والاتصال للنادي الشلفاوي، قال يعيش أنه يتأسف كثيرا لهذه الخسارة معتبرا أنها ”غير منطقية بالنظر إلى مجريات اللقاء”، وأكد على تقديم الأفضل في لقاء العودة لإفتكاك تأشيرة التأهل إلى الدور القادم.

يذكر أن نادي جمعية الشلف انهزم ، مساء أمس السبت،  بميدان نادي باندل أنسورانس النيجيري بنتيجة 1-0 في ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتلقى حامل كأس الجزائر الهدف الوحيد في المقابلة في نهاية الشوط الأول، وهو الهدف الذي احتج عليه كثيرا لاعبو الجمعية معتقدين أن مسجله لمس الكرة بيده قبل تحويلها إلى الشباك.

ورغم الخسارة، إلا أن المدرب يعيش يظل متفائلا بقدرة أشباله على تدارك تأخرهم خلال مقابلة الإياب، مطمئنا بأنه يثق فيهم “لبذل أقصى المجهودات بهدف اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل”.

للإشارة يلعب لقاء الإياب في  26 أوت القادم  بملعب “سالم مبروكي” بالرويبة في الجزائر العاصمة، وذلك بداية من 20:30، باعتبار أن ملعب ”محمد بومزراق”، الذي عادة ما تستضيف به الجمعية منافسيها، غير مؤهل لاحتضان المقابلات الدولية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى