رياضة

“الخضر” على بعد خطوة من المونديال

يلعب المنتخب الوطني لكرة القدم، سهرة اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة 20:30 مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 ضد المنتخب الكاميروني على ملعب مصطفى الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأكملت العناصر الوطنية استعداداتها للمواجهة المصيرية، حيث قام أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بإجراء آخر حصة تدريبية أمس على ملعب المباراة، وكانت 15 دقيقة منها مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

وتحدث بلماضي مطولا مع لاعبيه في وسط الميدان، وكانت تظهر عليهم ملامح التركيز والجدية، وهذا ما أكده بلماضي عندما عقد ندوة صحفية أمس قبل الحصة التدريبية.

وقال مدرب الخضر: “إن أشباله واعون بحجم المسؤولية الملقاة عليهم وسيقدمون كل شيء من أجل إسعاد الشعب الجزائري”.

وتابع: “المنتخب الكاميروني قوي ولم تتغير نظرتي له، يجب أن نحذر منهم واللاعبين يدركون هذا الأمر جيدا”.

وأكد “الكوتش” أن المباراة لن تكون سهلة ويجب فعل المستحيل لإسعاد المناصرين قائلا: “كنا فرحين بالفوز في مباراة الذهاب واللاعبين كذلك لكننا لم نرد إظهار ذلك لأنه لا تزال هناك مباراة كبيرة غدا، وإن تأهلنا ستكون هناك احتفالية أخرى”.

ويذكر أن مباراة الذهاب التي جرت بملعب “جابوما” بدوالا الكاميرونية انتهت بفوز رفقاء القائد رياض محرز بنتيجة هدف مقابل صفر من تسجيل اللاعب إسلام سليماني.

وسيدير المباراة الحكم الغامبي باكاري غاساما، الذي يعتبر حكما دوليا ذو خبرة كبيرة ويعرف بنزاهته عكس حكم مباراة الذهاب جوشوا بوندو.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى