الحدث

السبسي يعزي الرئيس بوتفليقة في شهداء سكيكدة

وجه الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، أبدى فيها إدانة تونس الشديدة للجريمة الآثمة التي شهدتها منطقة عزابة بسكيكدة وتضامنها مع الجزائر، رئيسا وحكومة وشعبا.

وأكد السبسي في أعقاب العملية الإرهابية الغادرة التي جرت، أمس، في جبل بيسي بدائرة عزّابة “وقوف تونس إلى جانب الجزائر، في ما تتخذه من تدابير وإجراءات للقضاء على فلول الإرهاب وتخليصها نهائيا من هذه الآفة المقيتة”.

وأعرب السبسي للرئيس بوتفليقة عن يقينه بأن “هذا الإعتداء الغاشم لن يزيد الشعب الجزائري العزيز، إلا صلابة وتصميما وتضامنا للتصدي لأي تهديد لأمن الجزائر واستقرارها”.

وفي غياب بيان رسمي من وزارة الدفاع الوطني التي أكدت القضاء على 4 إرهابيين في عملية سكيكدة دون الحديث عن شهداء أو جرحى في صفوف الجيش، توجه قايد السبسي في هذه البرقية إلى الرئيس بوتفليقة وإلى أسر الشهداء والجرحى وكافة فئات الشعب الجزائري، بأحر “عبارات التعازي وأصداق مشاعر التعاطف والمواساة في هذا المصاب الجلل”.

 تجدر الإشارة أن موقع كل شيء عن الجزائر نشر أمس خبر استشهاد 7 عسكريين وسقوط جرحى في العملية نتيجة كمين غادر من فلول الإرهاب التي تتحصن بجبال المنطقة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى