أخبار هامةميديا

الشيخ النوي لـ “سبق برس”: غادرت بور تي في بسبب الرقابة واتفقت مع النهار حول هامش واسع من الحرية

كشف عامر دراجي المعروف إعلاميا بالشيخ النوي لـ” سبق برس” أن إلتحاقه بقناة النهار جاء بعد إتفاق حول هامش واسع للحرية في إطار النقد البناء والإنحياز للمواطنين وإيصال مطالبهم عبر شاشة القناة.

ورد الشيخ النوي على الجدل الذي خلفه إلتحاقه بقناة النهار وتقديمه برنامح جديد سُمّي بـ” هايل مايل”، قائلا إن الوقت سيكشف أن الإعلام السياسي الساخر المنحاز للمواطنين سيتمر بنفس الوتيرة في تجربته الجديدة مع فارق وحيد هو حضور أوسع للشيخ النوي من خلال النهار التي تملك نسبة مشاهدة عالية.

وكشف الشيخ النوي أن مغادرته لبور تي في جاء بسبب الرقابة التي فرضتها الإدارة على حصة طالع هابط، مضيفا أن سياسة المقص كانت سببا إضافيا في قراره المغادرة بعد إنتهاء عقده رغم طلب القناة تجديده.

وغادر مقدم برنامج “طالع هابط” الذي أخذ طابع الإعلام الساخر قناة “بور تي في” بعد سنة كاملة حقق فيها حضورا قويا في ظل النقد اللاذع لمسؤولين ووزراء من طرف العامر درّاجي، في حين تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إمكانية إستمرار الشيخ النوي بنفس وتيرة النقد في تلفزيون النهار.

وقد ضرب النوي في حديثه مع “سبق برس” موعدا للمشاهدين أيام الأحد والثلاثاء والخميس لمتابعة البرنامج للتأكد أنه ثابت على نهج الانحياز للبسطاء وإنتقاد المقصرين من المسؤولين الكبار.

إقرأ كذلك:

حوار خاص للشيخ النوي مع سبق برس 

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى