سياسة

بومهدي: أزمة المركزية النقابية شأن داخلي ولم يطلب من الأفلان الوساطة

أكد عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني، أحمد بومهدي، خبر استقبال قيادة الحزب لمسؤولين في الإتحاد العام للعمال الجزائريين الأسبوع المالضي، ونفى بالمقابل تلقيهم أي طلب وساطة من أجل فض النزاع الذي تعرفه المركزية النقابية.

وأوضح بمهدي اليوم في اتصال مع سبق برس أن الوفد الذي زار الافلان الأسبوع الفارط واستقبله نيابة عن الأمين العام جمال ولد عباس، كان في زيارة عادية تدخل في إطار اللقاءات الدورية مع المناضلين.

وكرر بومهدي كلام أمينه العام من خلال إصراره على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لأي نقابة أو حزب، قائلا: “ما يحدث في الاتحاد العام للعمال الجزائريين هو شأن داخلي وقضية نقابية ويحكمها نظامهم الداخلي والقانون النقابي، والحزب لا علاقة له بها”.

وفي نفس الصدد نفى ذات المتحدث وجود أزمة كبيرة داخل الاتحاد العام للعمال الجزائريين معتبرا أن القضية ستحل بتطبيق القانون الداخلي له.

 وأكد بومهدي أن جبهة التحرير الوطني تتعامل مع جميع النقابات بذات الطريقة في ظل احترامها لقانون الجمهورية الجزائرية، مثمنا عمل النقابات الجزائرية في كل القطاعات بصفة عامة.

وأعلنت قيادات في المركزية النقابية يقودهم الطيب حمارنية تشكيل تصحيحة للإطاحة بالأمين العام عبد المجيد سيدي السعيد والدعوة إلى مؤستمر استثنائي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى