اقتصاد

أزيد من 9 آلاف زائر مهني للصالون الدولي للسياحة بوهران

استقطبت الطبعة الـ14 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل ومعدات الفنادق والإطعام الذي إختتمت فعالياتها الجمعة في وهران، أكثر من 9 آلاف زائر مهني وإبرام عدة إتفاقيات لتطوير المقصد السياحي الجزائري.

وقال مسؤول الصالون، نور الدين داودي في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية، إن هذه التظاهرة تميزت بحضور بارز للمهنيين الذين تجاوز عددهم 9 آلاف زائر مهني قدموا من مختلف أرجاء البلاد و أجانب للتعرف على العروض في مجال الصناعة السياحية وشتى شعبها.

وتوجت اللقاءات الثنائية المبرمجة في إطار هذه الطبعة التي دامت 4 أيام بإبرام عدة اتفاقيات شراكة بين وكالات سياحة والأسفار ومراكز الحجز والفنادق وشركات النقل لتطوير المنتوج السياحي الجزائري وترقية الوجهة الجزائرية بصفة عامة.

وفي هذا الشأن، وقع مجمع فندقة وسياحة وحمامات معدنية الذي شارك في هذا الصالون بفروعه السبعة اتفاقية إطار مع المنظمة الجزائرية لترقية السياحة والمرشد السياحي من أجل التعاون في مجال تطوير السياحة والمقصد الجزائري وتنظيم دورات للتكوين لفائدة مستخدميه وذلك على مستوى وحدات المجمع .

وكانت الطبعة الـ14 لهذا الصالون “ناجحة” تميزت بمشاركة قوية لقطاعات السياحة والسفر والنقل والمعدات الخاصة بالفنادق والإطعام، حيث فاق عدد المشاركين في فعالياتها أزيد من 250 عارضا من الجزائر ودول أجنبية على غرار تونس، مصر، الأردن، قطر، تركيا وروسيا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى