رياضة

أول تعليق لحفيظ دراجي بعد الإقصاء: ليست نهاية العالم

قال المعلق بقنوات “بي إن سبورتس”، حفيظ دراجي، إن إقصاء المنتخب الوطني من منافسة كأس إفريقيا 2023 نهاية مرحلة وليست نهاية العالم.

وكتب دراجي في منشو عبر صفحته على منصة “فايسبوك”: “الكلام سهل في لحظات الغضب عند الخسارة، لكن الحكمة تقتضي أن نعترف بنهاية مرحلة وليس نهاية العالم”.

وأضاف: “غدا يوم آخر، نحتاج فيه إلى وقفة للتقييم والتصحيح وتغيير ما يجب أن يتغير لأن الحياة تستمر، وبلدنا يستحق منا مزيدا من الحب والجهد والتضحيات”.

بالمقابل، هنأ المنتخب الموريتاني الذي وصفه بـ “المحترم والشجاع” على أول تأهل إلى الدور الثاني في تاريخ مشاركاته.

متعلقات

‫14 تعليقات

  1. ههههه الكلام السهل هو الثوب الذي يرتديه كل فاشل . اكثر من 50مليار سنويا كان عليك أن تعادل وزن هذا المبلغ لكن انت تعلم والكل يعلم ان كفة الاجرة هي أثقل منك بكثير .مدرب مفلس تكتيكيا ومغرور كلما جلس امام الصحافةكان يعد كم من ميكروفون امامه والاجدر به أن يعد المبلغ الذي يأخذه .الم تسأل نفسك يوما ماذا اعطيت للجزائر التي بسطت يدها اليك …. سمعت الجزائر اصبحت في مرمى كل رام … ام تراك وصلت الى القمة وقت الحصول على كاس افريقيا في مصر والتي كانت ضربة حظ أولا. ما الدليل على ذلك الا ركادلركلة الجزاء المضيعة من طرف كوت ديفوار وهدف النهائي الذي بقدرة قادر سيق الى مرمى السنيغال والذي كان قد ضغط علينا . وثانيا وجود اللاعبين في فورمة عالية .
    يحب ان يحاسب هذا المدرب على الاخرة الضحكة التي كان ينالها ودون ان يقدم مقابل عشرها فقط
    وارى اليوم بعض الالسن التي لم تتعظ بعد رغم ان السن يدفعها الى الخروج من ساحة الوجود المهني وهي التي كانت قد ظلمت الشخص الكفء الرصين المحنك والمتخلق والوطني …..

    1. يدفعكم حسدكم. وعنصريتكم المقيتة لقول هذا وهذا يعرفه القاصي والداني يبقى بلماضي مدرب كبير اولا نتاىجه تتكلم فقد تال كاس افريقيا من مصر وما ادراك ما مصر ثانيا لولا امثالك من الصحفيين وفي الزوايا المغلقة الذين يتمنون سقوط بلماضي من اول يوم وقع فيع العقد والدليل على كلامي لم نسمع لكم ضجيج غندما كان اتباعكم مدربين انتهى الكلام اما النقود فليست حلال غليكم فقط والفاهم يفهم

  2. هذه كرة قدم لا تستهل الكلام الكثير واللغط ليست مصير أمة حتى تخرج علينا بكلامك. هذا رجعو لصدرك

  3. الجزائر خسرت مباراة ليس أكثر شأنها شأن بقية البلدان الكبيرة المشاركة ،، وليست نهاية العالم حتى نقيم الدنيا ولا نقعدها ..
    هذه كرة قدم ربما أخطا بلماضي نعم ولكنه فعل ما عليه …كم من فريق كبير هزماه فرق صغيرة !
    صحيح أن الخسارة موجعة حين نتلقاها من فريق صغير لكن حدث الذي حدث ..
    هنيئا موريتانيا .
    تحليل منطقتي يا أخي حفيظ .

  4. عيب عليك هذا الكلام شعب مفلس اخلاقيا و ليس لديكم اي حفظ للجميل هذا الرجل مهما كان اجره كان يتقاضى اضعافه في قطر و ترك ذلك لاجل بلاده و قام بثورة في المنتخب فاصبحنا نربح عشر مباربات لنخسر واحدة بعد ان كان العكس في زمن مضى و لكنكم عندما تالفون اي شئ لا تحبون غيره الفتم الفوز و لا بديل و اصبحتم لا ترضون بالخسارة ابدا و هذا شئ مستحيل لان الغرور فيكم انتم و ليس بلماضي هذا الرجل الذي يستحق كل التقدير و الاحترام مع كل الاعبين و لكن ما لا يستحقه هو ان يكرم امثالكم من المغرورين و اللامنطقيين من ثلة من الشعب و الصحافة و بعض الاراقوزات في البلاطوهات الذين نصبوا انفسهم محللين و اوصياء على كرة القدم و هم لا يفقهون فيها شئ… و لكن اقول ان الابطال و الرجال دائما ما يكافاون هكذا في بلادي.. لان الحمقى هم اللذين ينصبون انفسهم في لجنة التقييم.

  5. ناكارين خير يا اعداء بالماضي. الرجل اعمل و اجتهد حتى أصبحت الجزائر يعمل لها الف حساب لما يعثر في منافسة تشعلوا فيه النار. بالماضي لا تبالي بما يفعل السفهاء في البلطوهات وواصل عملك الشعب الجزائري يحبك و يساندك .

  6. الهزيمة مرة لكن ليست نهاية العالم اما الذين يفرحون بانتكاسة الجزائر كوريا ليس لهم ضمير حي وكان من بينهم من اذا لعبت الجزائر مع الكيان الصهيوني يشجع الصهاينة ما هذا الانحطاط الاخلاقي فنحن شعب مسلم حتى وإن اختلفنا فالذي يجمعنا اكثر مما يفرفنا حداري من هذا الانزلاق الخطير

  7. فعلا نهاية مرحلة وليس العالم ومن يخالف فاعلمو ان المهم كبير كبر قارة الجزائر العظمى تحية للمنتخب وللمدرب الكبير جمال اسعدتنا وافرحتنا الله يوفقك عاشت قارة الجزائر العظمى

  8. الجلدة المنفوخة صارت أفيون الشعوب ، خصوصاً عند عالم الدول المتأخرة ، وهي تنهب أموالاً طائلة بلا حسيب ولا رقيب ، حتى أنها لا تقارن بأية مؤسسة عمومية أخرى ! حيث معدل راتب لاعب المنتخب الوطني حوالي أو أكثر من 300 مليون سنتيم مقابل 3 مليون سنتيم للاستاذ معلم الأجيال ! أما المدرب فقد يتعدى راتبه المليارين سنتيم ، ومع ذلك النتائج دائماً 0 !!!!

  9. فعلاً هي نهاية مرحلة وليست نهاية العالم ! هدر متواصل للمال العام بدون نتايج !
    لو تعطى ميزانية الفريق لوزارة التربية أو وزارة التعليم العالي لأنتجت رجال دولة يفيدون الوطن بدلاً من هدر الأموال والخروج دائماً من الدور الأول

  10. شكرا بلماضي اديت ماعليك وعملت ماكان يجب أن يعمل كونت ودربت وربيت وافرحت شعبا كان يبحث عن أفراح بعد كثير من أحزان عرفها طيلة عقود من الزمن شكرا بلماضي أحببناك ولا زلنا نحبك اكثر شكرا بلماضي لا نريدك أن تحزن لا نريدك أن تتحمل وحدك لا نريدك أن تندم على اي شيئ . ناديناك بلماضي فاستجبت والان لا نريدك أن تمضي وانت حزين ولا نريد أن يعود الحزن علينا شكرا بلماضي شكرا بلماضي أنت رجل لن تكون ابدا من الماضي سنتذكرك دوما ونقول لولاك يا رجل ماكنا أصحاب هيبة وهمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى