سياسة

بوابة إلكترونية للانخراط في الأفلان

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، اليوم الإثنين، إن مشروع التحول الرقمي والتوجه قدما من أجل عصرنة حزب الأفلان، كان أحد أولوياته منذ تزكيته على رأس الحزب قبل ستة اشهر.

وأوضح بن مبارك، في كلمة له خلال العرض الاولي للبوابة الرقمية للانخراط الالكتروني للحزب، بقاعة “دنيا بارك” بالعاصمة، أنه تعهد برقمنة الانخراط في صفوف الحزب، وكذا العمل على وضع بنك معطيات لإطارات الحزب، في اطار توجهات القيادة الجديدة للحزب.

وأضاف الأمين العام للأفلان: “لقد شهد مسار الرقمنة في السنوات الاخيرة وتيرة متسارعة، حيث جعله رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, في صلب أولويات بناء الجزائر الجديدة كآلية أساسية لضمان النزاهة والشفافية وتجسيد الحوكمة الإلكترونية التي من شأنها بلوغ الأمن السيبراني وتحقيق السيادة الرقمية”.

وتابع في نفس الموضوع، “بذلت الدولة جهودا جبارة لتجسيد الرقمنة، حيث وضعت كافة الاليات من أجل تحقيق المسعى في اجل اقصاه جوان 2024، وذلك للحصول على أرقام دقيقة وحقيقية لتحقيق التنمية على أسس علمية”.

وتعتبر الرقمنة، ـ حسب بن مبارك ـ وسيلة هامة في محاربة البيروقراطية والفساد على كافة الأصعدة، مؤكدا أن التحديات الراهنة، تفرض على الجميع الانخراط في مسار الرقمنة سواء كانوا هيئات ام أحزابا،

وأشار في ذات السياق، أن حزب جبهة التحرير الوطني، وضع على راس الاولويات خيار التحول الرقمي والتوجه نحو تفعيل الانخراط الالكتروني كألية فعالة لتعزيز الشفافية وفرصة مواتية للإطارات الشابة من أجل الانخراط وبقوة في صفوف الحزب وبالتالي توسيع القاعدة النضالية.

وستعطي رقمنة الانخراط الالكتروني لا محالة نتائج دقيقة بخصوص حجم القاعدة النضالية للحزب بصفته أكبر حزب في الجزائر، كما سيسمح بإحصاء شامل لما يحويه الأفلان من كفاءات في مختلف المجالات.  ـ وفق المتحدث ـ

 

متعلقات

‫17 تعليقات

    1. مبادرة جيدة تستحق التشجيع من كل المناظلين والمناظلات مبروك للحزب العتيد

  1. سلام عليكم ورحمه الله دمت في خدمة الوطن والمواطنين وحزب جبهة التحرير الوطني بآرك الله فيكم مناضل من المدية

  2. سلام عليكم ورحمه الله دمت في خدمة الوطن والمواطنين وحزب جبهة التحرير الوطني بآرك الله فيكم مناضل
    ومنتخب السيد: بن عداد جيلالي عضو مجلس الشعبي البلدي
    من بلدية بن خليل دائرة وادي العلايق ولاية البليدة
    بالتوفيق إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى