أخبار هامةالحدث

توقيف جماعة أشرار مختصة في المتاجرة بالكوكايين بالعاصمة

تم إلقاء القبض مؤخرا بالجزائر العاصمة على جماعة أشرار مختصة في المتجارة بالمخدرات الصلبة وحجز ما يقارب 500 غرام من مادة الكوكايين، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان لأمن ولاية الجزائر .
وأوضح البيان أن ” إلقاء القبض على العصابة المكونة من ثلاثة أفراد جاء إثر وصول معلومات إلى مصالح أمن دائرة بئر مراد رايس مفادها قيام شخص بترويج المخدرات بكل أنواعها ببلدية حيدرة بالعاصمة ” .
وتم توقيف “المشتبه فيه وتفتيش منزله أين عثر على 180 غ من المخدرات من صنف الكوكايين إضافة إلى 115 قرص مهلوس و 20 غرام من القنب الهندي ومبلغ مالي بقيمة 160.000 دج إضافة إلى أدوات وأغراض مختلفة تستعمل في إعداد واستهلاك المخدرات
الصلبة و كذا سلاح ابيض محظور “.
وكشفت التحريات لاحقا أن “المشتبه فيه يقوم باقتناء المخدرات من عند شخصين مقيمين بولاية وهران واللذين ألقي القبض عليهما قادمين من نفس الولاية على متن مركبة ليعثر بحوزتهما بعد تفتيشهما على كمية من الكوكايين بوزن 300 غرام “. وتبين أنهما “يقومان بتوزيع المخدرات عن طريق مركبتهما عبر مختلف ولايات الوطن”.
وتمت إحالة المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس والذي أمر بإيداعهم الحبس المؤقت بتهمة “تكوين جمعية أشرار واستيراد المخدرات الصلبة والتهريب الدولي عن طريق جماعة منظمة و المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية .

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى