ولايات

حجز كمية معتبرة من الكوكايين ببشار

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بولاية شار، من توقيف شخص مشتبه فيه مع حجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين”.

وأوضحت المصالح ذاتها في بيان لها، أن الوزن الإجمالي للمخدرات الصلبة قُدر بـ 1 كلغ و90 غرام، بالإضافة إلى كمية من الكيف المعالج مقدرة بـ 330 غرام.

حيثيات القضية تعود إلى استغلال معلومات من قبل ذات المصلحة مفادها وجود شخص مشتبه فيه، يبلغ من العمر 32 سنة، يقيم بأحد الولايات الجنوبية يحوز على كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين”، لغرض عرضها على الغير بطريقة غير مشروعة قصد البيع، يُضيف البيان.

وقامت عناصر المصلحة بالتنقل إلى الولاية المعنية وهذا بعد الحصول على إذن بتمديد الاختصاص صادر عن السلطات القضائية المختصة، أين تمكّنت عناصر الشرطة من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، والذي تم توقيفه على متن مركبة سياحية وبعد إخضاعه لعملية التلمس الجسدي وكذا إخضاع المركبة لعملية التفتيش تم العثور بداخل المركبة على كمية من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين والمقدر وزنها الإجمالي بـ 01 كلغ و90 غرام.

وكشفت مصالح أمن ولاية بشار عن استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه والذي كانت نتائجه إيجابية حيث مكنت العملية من العثور على كمية من المخدرات والمقدرة بـ 330 غرام من الكيف المعالج.

كما تم تحرير إجراء قضائي ضد المشتبه فيه وتقديمه بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بشار عن تهمة جناية القيام بطريقة غير شرعية بحيازة والحصول والشراء قصد البيع ووضع للبيع مخدرات ومخدرات صلبة، جنحة التهريب.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى