ولايات

توقيف أزيد من 70 شخصا في حفل مشبوه بعنابة

أوقف مصالح أمن ولاية عنابة حوالي 70 شخصا شاركوا في حفل غنائي غير مرخص بأحد الفيلات الكائنة بمنطقة سيدي عيسى أعالي الولاية.

ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر أمنية أن الموقوفين من بينهم 30 إمرأة ورعيتين أجنبيتين وكذا تم القبض على مالك الفيلا، كما تم حجز كميات من الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية والمخدرات والمشروبات الكحولية.

وحسب المصادر ذاتها فإن مصالح الأمن تلقت معلومات حول إقامة حفل فني مشبوه تنشطه صاحبة “ديدجي” قادمة من إحدى الولايات الغربية، ليتبين لاحقا أن الحفل غير مرخص ولا تحوز صاحبة المنزل على ترخيص بتنظيمه.

وفي حدود الساعة 21:00، داهمت قوات الشرطة المسكن أين قامت بتفيش دقيق للمكان بإذن من وكيل الجمهورية المختص إقليميا بمحكمة عنابة، ليتم العثور على رسومات مشبوهة بحوزة بعض الحاضرين. بالإضافة إلى حجز ممنوعات من حبوب مهلوسة ومؤثرات عقلية ومخدرات ومشروبات كحولية.

واقتاد عناصر الشرطة جميع المشاركين في الحفل إلى مركز الأمن للتحقيق معهم، ليتم بعدها إطلاق سراح العديد منهم وتحرير محاضر رسمية.

في حين لا يزال آخرون تحت النظر لمواصلة إجراءات التحقيق معهم وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، للنظر في ملفهم. وينتظر أن توجه لهم تهم إقامة وتنظيم حفل بدون رخصة وترويج مؤثرات عقلية ومخدرات، إلى جانب إحياء طقوس مشبوهة.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى