رياضة

أول تعليق للمدرب “هيرفي رونار” بشأن خلافة بلماضي

علق المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، عن تداول إسمه كمطلب للجزائريين على رأس العارضة الفنية لـ “الخضر” خلفـا لجمال بلماضي الذي غادر رسميا بعد الإقصاء من منافسة كأس إفريقيا 2023.

وقال هيرفي رونار في تصريح لموقع “البلاد نت”: “أنا مرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي لغاية أوت المقبل، كمدرب للمنتخب النسوي في الألعاب الأولمبيـة هذه الصائفة بباريس”.

بالمقابل، شكر المتحدث الجزائريين نظير الثقة التي وضعوها بشخصه، فيما الخوض في إمكانة تدريبه المنتخب الجزائري عقب الألعاب الأولمبية.

وتجدر الإشارة أن الجزائريين تداولوا بقوة اسم التقني الفرنسي كخليفة لبلماضي الذي كشف رئيس “الفاف”، وليد صادي قبل قليل عن ترسيم طلاق بالتراضي بين الطرفين.

متعلقات

‫23 تعليقات

  1. وهل الذين علقوا في مواقع التواصل الاجتماعي وذكروا المدرب الفرنسي رونار ،دليل على أن كل الجزائريين يريدونه، كل واحد لا يمثل إلا نفسه، ومن هذا المنبر انا لست مقتنعا بهذا المدرب، والمنتخب الجزائري يستحق مدربا اكبر من هذآ المنافق الثعلب الماكر ،ومنذ متى يحبنا الفرنسيين، وهم يحبون اموالنا التي ننفقها عليهم بسخاء، فليذهب هذا النكره إلى الجحيم.

      1. هدا النشر لا يساوي شيء أنت عنصري لا تعرف أي شيء عن كرة القدم و غير مقبول حتى بلماضي كان يتقضى مبلغ كبير عليه و بدون فائدة و بدون تكوين فريق وطني متكامل و منضبط و يلعب كرة قدم في المستوى.

    1. اشاطرك الرأي سيدي ليس كل الجزائريين يتمنون هذا الماكر مكر الذين سعوا خلف اقصاء بلماضي منذ 2019 وهم يكيدون للاطاحة به وقد جيء بصادي الذي مثل دورين الحمل والذئب في ان واحد فقط من اجل ابعاد بلماضي وخدمة اجندة رفيق وجماد وغيرهم ممن يبحثون فقط عن مصالحهم والبزنسة ..شكرا

    2. شكرا اخي هذا كلام زين كل واحد راهو ضدك اعرفو بلي ولد حركي بارك الله غبك اخي

  2. استقال بلماضي فشكرا لھ ولكل ماقدمھ علي كل حال ھو عمل بنية واخلاص لبلدھ ولم يبخل علي بلدھ باي شيء سؤال مطروح ھل فرنسا كرمت لاعبا من قدامي المنتخب الجزايري كما فعلت قناة الھداف للعنصري ديشامب ھھھھھھ قناة العار والتحطيم لكل شيء اسمھ جزاىري ھي قناة رياضية لماذا لم تنتقد مسؤول سياسي ولكل سيقول ھي قتاة رياضية لو كان الامر بيدي لتركت بلماضي لا قبل فترة بلماضي كنا ندخل منھزمين وفي عھد بلماضي قبل منلعب كنا نفكر كم من ھدف سنجل علي كل فريق سواء سنغال او نصر او اي كان مشكور بلماضي وكل لاعبين

  3. لقد اصاب بلعمري فيما ذهب اليه ومتى الاجانب حققوا نتائج ايجابية مع الفريق الوطني .
    الحقيقة لو كنا موضوعيين وعاداين مع انفسنا فالمدربون المتميزون هم جميعا جزائريين .
    الشيخ سعداالشيخ كرمالي
    والناخب بلماضي وهو احسن بالارقام اما الاجانب فهم مطلب الماسونية لانهم احفاذها وابناءها الخونة فمتى حقق الاجانب نتائج مع فريقنا؟

  4. قناة الهداف و 💩ها هم فقط من تمنوا رحيل الرجل الوطني بلماضي .لأنه وببساطة أفشل كل مخططاتهم بزج أكبر عدد ممكن من لاعبي العاصماة والقبائل …كما أحبط كل مشاريعهم الهدامة …كان كل الصحفيين يتنقلون في نفس الطائرة والفندق للمنتخب وعلى حسابه ….
    لا أرى مدربا أكفأ وأنظف من بلماضي وسندخل في عشرية اللاستقرار بعد رحيله …صحيح أننا حزنا على الإقصاء المر .لكن مافعله خلال بضع سنوات لن يصنعه غيره في قرن من الزمن …
    تحية لبلماضي وكل طاقمه ولاعبيه و للإعلامي الوحيد مومن آيت قاسي الذي ساند الفريق والناخب منذ البداية …تحيا 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  5. لا ارى سوى وجه منتكسة على نفسها فالاجدر ان يكون الانسان سمحا لا العكس وما هده اللعبة الا كرة دائرية الشكل وما الأشخاص الدين يلعبون بها إلا بشر يصيبون و يخطؤن وما التعصب سوى فتنة ومن ابقضها فهو ملعون علينا أن نتقي الله في أنفسنا و ان غضبنا فليكن على اخواننا بالاحرى في غزة،غزة التي تنتهك حرمتها كل ساعة ،اتقوا الله يا قزم.

  6. تمكنت الفرقة الضالة من تحقيق مكرها في اتحاد الكرة الجزائرية ،ستعود خيبات الامل تظلل على سماء الجزائرةبفضلهم هم الذين عملوا كل ما في وسعهم لاقصاء بلماضي بداعي الجهوية الضيقة في صدورهم وثانيها انه قوض عليهم الريع والبزنسة ومنهم الكثير ويمثلهم صخافة العار ومن ينعق من هناك من بحرالعرب …

  7. بلماضي مدرب محنك خلوق أعد فريق جيد جدا لكن الحظ العاثر لم يمكنه من الفوز رغم اعداد الفريق بدنيا وتكتيكيا. والله انا احب هذا الرجل ويجب دعمه .

  8. تحليل جيد، فما عدا حليلوزيتش كل المدربين الذين تقدموا بالجزائر هم جزائريون ، خالف، كرمالي، سعدان، بلماضي.اعتذر إن كنت قد نسيت أخرين.

    1. صح ادي راني معاك مدابيا خليو بلماضي خير
      بصح بزهر راجل خرجولو في لعيب تيحولو قدرو قالولو ديڨاج 😓😓

  9. سؤال للذين يتباكون عن رحيل مدرب الخضر جمال بلماضي هل أخفق بلماضي ام لم يخفق…….؟ أنا أؤكد أنه أخفق ولم يحقق أي نتيجة مرجوة إخفاق تام في دورة كأس افريقيا بالكاميرون وخرج من الدور الأول كرر نفس السيناريو في هذه الدورة بالكوت ديفوار خروج من الدور الأول دون تحقيق ولو فوز واحد لقد فشل فشل ذريع ومغادرته أحسن وأفضل بكثير من بقائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى