سبق تك

أوريدو تطلق “كسّر صيامك” لفائدة مستعملي الطريق

جسدت شركة أوريدو مبادرة  كسّر صيامك ” بالشراكة مع الكشافة الاسلامية الجزائرية والدرك الوطني  في الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة تهدق الى توزيع علب إفطار للصائمين على مستوى بعض الحواجز الأمنية للدرك الوطني بالطرقات المحورية للولايات الثلاث.

ولهذا الغرض يتجند متطوعو الكشافة الاسلامية الجزائرية و Ooredoo طوال الشهر الفضيل لتوزيع علب فطور تحتوي على تمر وحليب وماء و خبز تقليدي تسمح لمستعملي الطريق والسائقين المتأخرين بالافطار ومواصلة طريقهم بتأن وحذر.

اضافة الى طابعها المواطن في شهر الرحمة والتضامن، تهدف هذه العملية خصوصا الى توعية السائقين حول حوادث المرور وتفادي حدوثها خاصة في اوقات الإفطار.

وتدخل عملية “كسّر صيامك” في إطار البرنامج التضامني ﻟ Ooredoo بمناسبة شهر رمضان والذي يضم عدة مبادرات خيرية.

كما انضم سفير علامة Ooredoo مجيد بوقرة لهذه العملية المُواطنة حيث شارك في هذه المبادرة يوم الخميس 23 ماي رفقة أعضاء الكشافة الإسلامية الجزائرية بحاجز الدرك الوطني لبوشاوي بالجزائر العاصمة وذلك بحضور القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية السيد محمد  بوعلاق و مدير العلاقات العامة و الإعلام لـ Ooredoo السيد رمضان جزايري.

بمناسبة هذه العملية، صرح القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية محمد  بوعلاق: ” تفتخر الكشافة الإسلامية الجزائرية بالمساهمة الى جانب أعوان الدرك الوطني و عمال مؤسسة Ooredoo في تنظيم هذه المبادرة الخيرية التي تجسد قيم التضامن والتآزر و التآخي للشعب الجزائري. ويبقي متطوعو الكشافة الإسلامية الجزائرية بمعية عمال Ooredoo مجندين في خدمة المجتمع وفي تمرير رسالة توعوية لمرتادي الطرقات حول الوقاية من حوادث المرور.”

من جهته، صرح المدير العام لـ Ooredoo،  عبد اللطيف حمد دفع الله: “يسرنا الاسهام في هذه المبادرة الطيّبة الى جانب اخواننا من الدرك الوطني والكشافة الاسلامية الجزائرية. فبالإضافة الى طابعها التضامني، هذه المبادرة ترمي الى دعم السلامة المرورية والتحسيس حول حوادث المرور. تعتز Ooredoo بطابعها المُواطن وبخدمتها للشعب الجزائري لا سيما في شهر رمضان المعظم. وستبقي Ooredoo ملتزمة الى جانب اهم الفاعلين في المجتمع ومرافقتهم في كل ما يعود بالفائدة والنفع على المواطنين.”

 وفي سياق نشاطاتها المُواطنة، يجدر الذكر ان Ooredoo فتحت وللمرة الثالثة على التوالي مطاعمها للصائمين على مستوى مقرها الرئيسي بالجزائر العاصمة، ومقريها الجهويين بوهران وقسنطينة اين يتم توزيع وجبات كاملة يوميا، خلال شهر رمضان، من طرف متطوعي الهلال الاحمر الجزائري وموظفي Ooredoo.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى