سبق تك

“أل جي” تفتك جائزة “آمي” لأحسن فيديو إشهاري

فازت شركة “أل جي” إلكترونكس بجائزة “آمي” عن أفضل استراتيجيات  التسويق من مفهومها الإبداعي وقيمتها الإنتاجية فضلا عن فعّاليتها على الساحة العالمية.

وحقق فيديو العلامة الكورية 100 مليون مشاهدة متتالية على مختلف المواقع، بمجرد إعلانه على اليوتيوب في الربيع الماضي، ويظهر بالفيديو، “بريان بيرج”، محترف في تركيب بطاقات اللعب وهو بصدد بناء بيت من البطاقات يبلغ طوله 3.3 أمتار ارتفاعا، فوق غسالة “أل جي سينتوم سيستم” التي تدور بسرعة 1000 دورة في الدقيقة وهو إنجاز حقق من خلاله بيرج رقما قياسيا على الصعيد العالمي، محققا بذلك أعلى هيكل مبني بالبطاقات خلال 12 ساعة، وقد صمم الفيديو ليظهر بطريقة مبتكرة نظام سينتوم الجديد لشركة “أل جي”، الذي يزيد من اعتمادية الغسالة وفعاليتها الطاقوية، من خلال اهتزازات ومستويات صوتية أقل.

و قد صرح هان تشانج هي، نائب رئيس التسويق في شركة “أل جي” للتجهيزات الإكترومنزلية وحلول تكييف الهواء “يمثّل الإبداع أحد أدواتنا الأكثر فعّالية في اختراق الصفوف وإيصال رسالتنا عن أجهزتنا الإكترومنزلية للمستهلكين المستهدفين”، مضيفا “نثمن على الدوام إقرار رواد الصناعة حول جودة عملنا المنجز ونتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم لجوائز آمي للشرف الذي منحونا إياه”.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى