سياسة

جبهة المستقبل ترد على تصريحات القنصل المغربي

استنكرت جبهة المستقبل، تصريحات القنصل العام للمملكة المغربية بوهران على هامش حديثه مع بعض الرعايا المغربيين، والتي لا تمت بصلة للأعراف والتقاليد الدبلوماسية.

وأشار بيان للتشكيلة السياسية التي يرأسها عبد العزيز بلعيد إلى أن “مثل هذه التصريحات تُسيئ لعمق العلاقات التي تربط الشعبين، كما تزرع الفتنة والفرقة والشقاق بين الاخوة والأشقاء والتي لا تعكس المحبة والاحترام الذي يحضى به الشعب المغربي ودولته لدى الجزائريات و الجزائريين، ليسترسل: “كما تعبر على عدم وعي وقدرة وعدم تبصر من هذا المسؤول المغربي، إذ تبين جهله بمبادئ النشاط الدبلوماسي”.

كما دعا المصدر ذاته، المؤسسات الرسمية في الدولة التحرك واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير تجاه هذا السلوك اللاحضاري، مشددة على أواصر الأخوة بين شعبي البلدين.

 

متعلقات

تعليق واحد

  1. عداء المغرب للجزائر ليس وليد قضية الصحراء الغربية/ فخيانة الأمير عبد القادر .تسليم القادة الخمسة في الطائرة + الهجوم على الجزائر سنة 1963 واطماعها التوسعية + فرض التأشيرة من جانب واحد سنة 1994 بعد اتهامات ظالمة + تزويد الجماعات الإرهابية بالسلاح + إغراق الجزائر بالمخدرات + إنزال وحرق علم القنصلية و…..و…….. وانتم كشعب غنم للمخزن وعبيد لـ أمير المخنثين ووسائل إعلامكم أفيونا لكم تعاطيه عن غباء وتهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى