رياضة

ياريشان يعود لرئاسة “الكناري” ويكشف أسباب عودته

أعلن رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة القبائل، يزيد ياريشان، تراجعه عن قرار الاستقالة بصفة رسمية لغاية نهاية الموسم، وذلك في حديث خصّ به القناة الرسمية للفريق والتي تم نشرها، اليوم الجمعة.

وقال ياريشان: “أعضاء مجلس الإدارة رفضوا استقالتي، ووالي ولاية تيزي وزو أيضا رفض استقالتي والأنصار ساندوني وطالبوني بالبقاء لذلك قررت التراجع عن الاستقالة وإكمال المهمة إلى غاية نهاية الموسم”.

وواصل: “اتفقنا رسميا مع شركة كوندور وكذا مؤسسة موبيليس وسيفيتال لتمويل الفريق”، مشيرا بأنه سيتم إلتحاق 2 أو 3 مدعمين ماليا للنادي خلال الأيام المقبلة.

كما انتقد ياريشان بعض الأطراف التي اتهمته بتحطيم الفريق، مؤكدا أن فترة الأربع الأشهر التي تولى فيها رئاسة النادي جعلته يرث العديد من المشاكل والديون، حيث قال: “هناك بعض الأطراف تحمّلنا مسؤولية تحطيم الفريق، هناك ديون على عاتق من بينها التي يُدين بها المدرب دينيس لافان بالإضافة إلى مستحقات بعض اللاعبين”، مشيرا إلى استحالة تسوية الديون في ظرف 4 إلى 5 أشهر. كما وعد بمحاولة التقليل من عاتق المديونية الضخم الموجود على عاتق “الكناري”.

وبخصوص ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، فقد أكد ياريشان أنه سيتم تخصيص وقت مناسب لأجل تركيب أرضية جديدة، بالإضافة إلى لوح إلكتروني جديد.

من جهته، أكد ياريشان أن ألبسة شبيبة القبائل ستحمل علامة “جوما” خلال مرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الأولى والتي ستدشنها “الكناري” بمواجهة أولمبي المدية.

كما وضع ياريشان النقاط على الحروف بخصوص مغادرة المدرب السابق هنري اسطنبولي للشبيبة، حيث قال: “المدرب اسطنبولي صارحني القول عند مكالمته معي شخصيا أنه لم يكن يرغب بالبقاء في الفريق، وأملك الدليل على ذلك”. كما أثنى ذات المسؤول على العمل الذي قام به المدرب سوياح الذي يقوم بعمل معتبر مع النادي.

بالمقابل، أكد ياريشان رئيس مجلس إدارة “الكناري” أنه سيعمل على انتداب مهاجم كبير بمكانه تقديم الإضافة للنادي خلال الميركاتو الشتوي، مشيرا بأنه لن يجلب لاعبين لا يمكنهم تقديم الإضافة على مستوى الخط الأمامي.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى