رياضة

أول مباراة لمحرز في رابطة الأبطال هذا الموسم

تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال أوروبا لموسم 2022/2021، حيث يشهد اليوم الأربعاء على مباريات قوية تتقدمها قمتي (انتر ـ ريال مدريد، ليفربول ـ ميلان).

ويستهل رفقاء رياض محرز مشوارهم باستقبال  نادي ليبزيغ الألماني بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، حيث يبحث “السيتيزن” عن تحقيق انطلاقة قوية تسمح له بكسب الثقة اللازمة ومحاولة تكرار سيناريو الموسم الماضي ولما لا التتويج باللقب الأوروبي الغائب عن خزائن الفريق.

ويواجه فريق بشكتاش الذي ينشط في صفوفه الدولي الجزائري رشيد غزال نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مقابلة تبدو صعبة على أبناء اسطنبول، لكن الأتراك مصممون على تحقيق الفوز كما حققه أمس نادي يونغ بويز السويسري بفوزه على رفقاء كريستيانو رونالدو بنتيجة 2 ـ 1 في أولى مفاجئات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويرحل فريق ريال مدريد إلى ميلانو لمواجهة نادي انتر ميلان في تكرار لمواجهة الموسم الماضي، بينما يستقبل فريق ليفربول الانجليزي نظيره أي سي ميلان على ملعب أنفيلد، ويأمل رفقاء بن ناصر تقديم وجه مشرف يليق بتاريخ ميلان الكبير أوروبيا، خاصة وأن النادي “اللومباردي” عاد إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 سنوات.

البرنامج الكامل لمباريات الأربعاء كالتالي:

بشكتاش ـ بوروسيا دورتموند

شيريف تيراسبول ـ شاختار دونيتسك

سبورتينغ لشبونة ـ أجاكس أمستردام

أتليتيكو مدريد ـ بورتو

كلوب بروج ـ باريس سان جيرمان

مانشستر سيتي ـ ليبزيغ

ليفربول ـ ميلان

إنتر ـ ريال مدريد

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى