رياضة

مدرب جزائري على رأس المنتخب اليمني لكرة القدم

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم السبت، تعيين المدرب الجزائري نور الدين ولد علي (51 عاماً)، مدرباً للمنتخب الأول، على أن يباشر مهامه خلال شهر فيفري الداخل.

وجاء في بيان الاتحاد اليمني لكرة القدم: “وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي لاستكمال المفاوضات مع إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، لتولي مهام قيادة المنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها استكمال التصفيات الآسيوية المشتركة”.

وأضاف: “تكللت المفاوضات بالنجاح على أن يتولى نور الدين تدريب المنتخب الوطني لمدة عام واحد قابل للتجديد، ونص العقد التدريبي على أن يباشر المدرب مهامه من داخل الوطن، والقيام بالنزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبي المنتخب، وتدشين المعسكر الإعدادي الداخلي بداية شهر فيفري المقبل”.

ويعد نور الدين ولد علي من مواليد 23 جوان 1972 بمنطقة باب الوادي بالعاصمة، وبدأ مسيرته التدريبية، من خلال العمل مع عدّة فرق في فرنسا والجزائر، حيث أشرف على تدريب نادي روا، وكان مساعداً لمدرب شباب قسنطينة، مولودية الجزائر واتحاد الجزائر، بالإضافة إلى المنتخب الأولمبي الجزائري تحت 23 عاماً، ومدرباً لمنتخب فلسطين من 2018 حتى 2021.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى