رياضة

بلماضي: “27 مباراة بدون هزيمة إنجاز كبير”

عاد وفد المنتخب الوطني، ظهر اليوم السبت، إلى أرض الوطن، بعد تحقيقهم لفوز رائع ضد المنتخب التونسي، بهدفين نظيفين، من تسجيل كل من بغداد بونجاح ورياض محرز، في مباراة ودية تحضيرية جرت أمس بالعاصمة التونسية.

وأثنى  بلماضي على النتيجة المحققة في حديثه لوسائل الإعلام لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة معتبرا أن الفوز على حساب “نسور قرطاج” يُعد جد هام لكونه تحقق في تونس وبعد 40 سنة كاملة.

كما أشار الناخب الوطني أن الجميع أصبح يرغب في التغلب على أشباله في ظل بلوغه الرقم القياسي إفريقيا بعد تسجيل الهزائم بعد 27 مباراة، حيث قال: “بلوغ 27 مُباراة على التوالي بدون هزيمة يُعد إنجازا كبيرا، ويوضح عدة أشياء، ويؤكد بأننا وبعد التتويج بكأس إفريقيا لم نتراجع وواصلنا بنفس المنوال وهذا أمر أكثر من إيجابي”.

بالمقابل، أعرب مهندس تتويج “الخضر” بكأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، عن رضاه التام حول التربص الذي أجراه فريقه خلال شهر جوان الجاري، والتي تخللته 3 مباريات ودية، أمام موريتانيا “4-1″، مالي “1-0” وتونس “2-0″، مؤكدا بأن هذا سمح له ببلوغ الأهداف المسطرة، قائلا: “حققنا أهداف التربص بمعاينة كامل اللاعبين والفوز بالوديات الثلاثة التي لعبناها”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى