رياضة

إيقاف شاوشي 10 مباريات والعميد قد يستغني على خدماته

أصدرت بجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية عقوبة إيقاف بعشرة مباريات في حق حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي، بالمقابل عوقب حارس وفاق سطيف عبد الرؤوف بلهاني بحرمانه من اللعب أربعة مباريات  بعد الأحداث التي ميزت نهاية مباراة الفريقين في الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة الأولى المحترفة.

وذكرت، امس، رابطة كرة القدم في الجزائر في بيان لها على موقعها على بأن لجنة الانضباط التي أصدرت العقوبتين استندت في حكمها إلى الوثائق المقدمة في الملف وتقارير الرسميين، إضافة إلى استماعها لأقوال الحارسين ومشاهدتها لصور فيديو عن اللقاء.

وأضافت أن الاعتداء الذي قام به شاوشي ضد بلهاني سبب للأخير إصابة وعجزا لمدة 90 يوما، وعليه فإن الأول معاقب بالإيقاف لعشر مباريات مع تغريمه بمبلغ 100 ألف دينار.

وتابعت بخصوص بلهاني أنه متورط في سلوك غير رياضي قام به تجاه أنصار الفريق المنافس ما يكلفه عقوبة الإيقاف لأربعة لقاءات وغرامة مالية بقيمة 50 ألف دينار.

ومعلوم أن بلهاني قد خرج من حسابات فريقه المقبل على دور المجموعتين في رابطة أبطال إفريقيا، فيما قد تتسبب عقوبة شاوشي في عدم تجديد عقده الذي انتهى مع المولودية بنهاية الموسم المنقضي.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى