سبق تك

جازي تطلق خدمتها الجديدة “باينة” رسميا

أطلق متعامل الهاتف النقال جازي رسميا البارحة في فندق السوفيتال عرض مكالمة بـ1 دينار لأول مرة في الجزائر، حيث كانت كذلك الفرصة لاستعراض نتائج العروض الاخرى خاصة منها المتعلقة بخدمة الانترنت بحكم تركيز الشركة استثماراتها في عروض الانترنت.

وفي هذا الإطار قال المدير العام لجازي، ماتيو كالفاني، في ردّه على سؤال لسبق برس، أن نمو استهلاك الانترنت على شبكة جازي وصل إلى 200 بالمائة في ظرف هذه السنة و ذلك بالموازاة مع تعدّد العروض الخاصة بالجيل الثالث والرابع للهواتف الذكية وكذلك “مودام جازي”.

وفي إطار تعزيز ريادتها كأوّل متعامل للهاتف النقال في مجال التكنولوجيات الحديثة، كشف المدير العام لجازي أن الشركة استثمرت ما قيمته 15 مليار دينار في 2017 شمل فتح لنقاط بيع جديدة و كذلك تحسين الشبكة من خلال ربط كل الولايات بخدمة الجيل الثالث بعد التأخر الذي عرفته، بالإضافة إلى تحقيق الريادة في مجال الجيل الرابع حيث أضاف أن جازي تغطّي إلى حد الآن 24 ولاية بالجيل الرابع.

وبلغة الأرقام، أضاف المدير العام، أنا شبكة جازي لخدمات الانترنت تغطي 75 بالمائة من الجزائريين بالجيل الثالث و 90 بالمائة من الجيل الثاني، كما تم فتح خلال هذه السنة ما لا يقل عن 55 نقطة خدمات وبيع عبر الوطن وذلك بالإضافة إلى 72 ألف نقطة بيع متعاونة مع جازي على مستوى الوطن.

وفي نفس السياق ألح المسؤول الأوّل عن الشركة على سرعة تدفق الانترنت بالنسبة لجازي وذلك بعد تحسين المردود التقني للشبكة، مؤكّدا على أن اجازي هو المتعامل رقم واحد من حيث سرعة التدفق.

وفيما يخص التوظيف، قال المدير العام أن الشركة وظفت منذ بداية السنة 240 عامل جديد، حيث أردف قائلا إن” عدد الزبائن المالكين لهاتف ذكي و يستعملون شبكة جازي وصل 8 ملايين شخص و 8 ملايين آخرين يستعملون هواتف عادية”. وكانت الندوة الصحفية فرصة لمسؤولي المتعامل للكشف عن المنتوج الجديد المسمة بـ “باينة” ويشمل المكالمات بـ 1 دينار لـ 5 ثوان و ذلك تجاويا مع طلب الزبائن، مضيفا أن مقابل 3 رسائل قصيرة يتحصل الزبون على عشرة أخرى مجانية، و مقابل 5 ميقا انترنت مستهلكة يتحصل الزبون على 25 أخرى مهداة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى