سياسة

ميهوبي يتعهد بتحقيق العدالة الإجتماعية

دعا المترشح للإنتخابات الرئاسية عز الدين ميهوبي المجاهدين المشاركين في الثورة التحريرية لتوثيق تاريخهم في مذكرات لكي يستفيد منها شباب اليوم، سيما وأن الجزائر صنعت التاريخ لنفسها.

وتعهد ميهوبي خلال تجمع شعبي في ولاية سطيف اليوم، بترقية مكانة تاريخ الجزائر في المنظومة التربوية إذا ما أصبح رئيسا للجمهورية، مشددا:” لن أدخر جهدا في ذلك، لأن الجزائر بلاد التاريخ وهذا في كافة القطاعات التي يعد التاريخ سمة ظاهرة فيها”.

وفي سياق آخر وعد المتحدث بعدم متابعة شباب لونساچ قضائيا إذا فشلوا في مشاريعهم، موضحا في هذا السياق:”العدالة اليوم تحاسب الحيتان الكبيرة ولن أسمح بأن يتكرر هذا السيناريو مستقبلا، فشباب اليوم يجب اعانتهم من أجل خلق مؤسسات ناجحة تخدم الاقتصاد الوطني”.

وشدد مترشح التجمع الوطني الديمقراطي، على ضرورة القضاء على البيروقراطية التي أنهكت الشباب، مؤكدا:” يجب القضاء على البيروقراطية لأنه انتهى هذا الزمن وسنعمل على تبسيط الأمور وسنقضي على الأزمات التي تنهك البلد”.

وقال المتحدث إنه سيكون بجانب الطبقة الهشة في الجزائر، مضيفا في هذا السياق :” سأحقق العدالة الاجتماعية و سأقدم المساعدة لهذه الطبقة التي أحسب نفسي جزأ منها”.

وبشأن ولاية سطيف أكد الرجل الأول في الأرندي بأنها صنعت لنفسها مكانة مرموقة من حيث التنمية المتواصلة فيها، متابعا:” سطيف وفرت لنفسها امكانية استقطاب لأن مواطنيها يعملون لهذا سأمكنهم وأكون بجنبهم من أجل توسيع رقعة الاستثمارات الناجحة في الولاية”.

وأضاف ميهوبي :” أتعهد بإنشاء مستشفى جامعي في الولاية لكي يتفادى المواطن السطايفي التنقل من ولاية إلى وأخرى، وأتعهد ببناء ملعب أولمبي في الولاية التي جلبت الفرحة للجزائر وحصد ناديها ألقابا خارجية وداخلية”.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى