ولايات

توقيف شبكة إجرامية وحجز أزيد من  4700  قرص في مستغانم

تمكنت مصالح الشرطة بمستغانم، اليوم الثلاثاء، من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المؤثرات العقلية مكونة من خمسة أشخاص وحجز 4754  قرض مهلوس.

وأوضح بيان لشرطة مستغانم، أن العملية التي عالجتها فرقة مكافحة المخدرات، جاءت بناء على معلومات مفادها حيازة شخصين مشتبه فيهما لكمية معتبرة من المؤثرات العقلية.

وبعد إخطار وكيل الجمهورية المختص إقليميا واستيفاء جميع الإجراءات القانونية قام عناصر الشرطة بتفتيش مسكن المشتبه فيهما أين تم ضبط 2.429 قرص مهلوس. ـ يضيف البيان ـ

وحسب بيان لذات المصالح، مكنت التحقيقات مع المشتبه فيه من معرفة صاحب هذه الكمية من المؤثرات العقلية الذي يتواجد في مؤسسة إعادة التربية بسبب تورطه في قضايا مماثلة.

وفي نفس السياق وخلال معالجة قضية أخرى تم خلالها حجز 2.325 قرص مهلوس بحوزة شخصين آخرين أفضت التحقيقات التي قامت بها فرقة البحث والتحري إلى أن هذه الكمية من المؤثرات العقلية تعود لنفس الشخص المتواجد بالمؤسسة العقابية وبتهمة الحيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية ضمن جماعة إجرامية منظمة والمشاركة في ذلك تم إنجاز ملف إجراء قضائي ضد المشتبه فيهم الأربعة وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية بمحكمة مستغانم فيما لا تزال الأبحاث جارية عن المشتبه فيه الخامس الذي يوجد في حالة فرار.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى