رياضة

الجالية الجزائرية في قطر تطلب تحرك السفارة لتأمين التذاكر

وجه أفراد الجالية الجزائرية في قطر دعوات للسلطات العمومية والسفارة الجزائرية في الدوحة للتدخل قصد تأمين حصة من تذاكر نصف النهائي لكأس العرب الذي سيواجه فيه الخضر منتخب قطر مساء الأربعاء بملعب الثمامة.

ونقل أفراد من الجالية لـ”سبق برس” مخاوفهم من عدم تمكن الجمهور الجزائري من الحصول على تذاكر في ظل نفاذ الحصة الأكبر التي اقتنتها الشركات في قطر والتي ستذهب في غالبيتها لجمهور المنتخب القطري.

ويعول أفراد الجالية الذين صنعوا الفرجة في المباريات السابقة على تدخل السفارة الجزائرية في الدوحة والاتفاق مع اللجنة المنظمة لاقتناء تذاكر الحصة الأخيرة المقدرة بـ 5 آلاف تذكرة والتي تطرح للبيع يوم المباراة.

ويبرر أنصار الخضر إلحاحهم على تدخل الجهات الرسمية لدى اللجنة المنظمة كون اقتناء الحصة بالاتفاق مع اللجنة المنظمة لكأس العرب سيسمح لهم بالتواجد في المدرجات من جهة، وأيضا تخصيص جزء من الملعب للجمهور الجزائري بدل توزيعهم بين المدرجات التي ينتظر أن يهيمن عليها أنصار “العنابي”.

وسيكون عشاق بطولة كأس العرب مساء الأربعاء المقبل أمام مواجهة “اإفريقية الآسيوية” بين  أشبال بوقرة والمنتخب القطري ضمن نصف نهائي كأس العرب.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى