سبق تك

تسليم جوائز للفائزين بمسابقة “إنجاز الجزائر” برعاية أوريدو

 أعلنت أمس، أسماء الفائزين في الطبعة السابعة لمسابقة “إنجاز الجزائر” لأحسن مشاريع المؤسسات برعاية حصرية من أوريدو.

وجرى حفل توزيع الجوائز بفندق السوفيتال بالجزائر العاصمة،  حيث عرفت هذه الطبعة السابعة للمنافسة، المُنظّمة من قبل “إنجاز الجزائر”، بدعم من Ooredoo  كراعي حصري، حضور عدة شخصيات رسمية و من عالم المؤسسة و التعليم العالي و كذا إطارات من Ooredoo.

شارك في هذه الطبعة السابعة للمنافسة السنوية للمقاولين الشباب أكثر من 1500 طالب من 19 مؤسسة تعليمية وطنية (معاهد، مدارس كبرى وجامعات) يُمثلون مختلف التخصصات (الاعلام الآلي، التجارة، الهندسة المعمارية، متعددة التقنيات، التكنولوجيا، العلوم، …إلخ).

وصرّح المدير العام لـ Ooredoo، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله في رسالته للفائزين التي قرأها السيد محمد صابرو مالوفي، مدير الموارد البشرية لدى Ooredoo : ” نحن سعداء بحضورنا مرة أخرى في هذه المسابقة المرموقة التي تثمن ثقافة المقاولاتية و القدرات الإبتكارية للشباب الجزائري. مبادرة              ” إنجاز الجزائر” تتوافق مع استراتيجيتنا التي ترمي الى تشجيع المواهب الشابة لتجسيد مشارعها والمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني. ألتزامنا يتجسد عبر برامجنا المُرافقة للشباب الجزائري على غرار tStart  وIstart والتي نهدف من خلالها الى إرساء نسيج صناعي من المؤسسات التكنولوجية الناشئة و التي تُسهم بصفة فعالة في تطور الاقتصاد الرقمي الوطني.”

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى