ولايات

القبض على عصابة مخدرات أضرمت النيران في بناية لإتلاف الأدلة ضدها

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر جماعة إجرامية زرعت الرعب في أحد أحياء العاصمة مع ترويجها للمخدرات، والعمد لإحراق محل تجاري لإخفاء الأدلة بعدما كانت تستغله كوكر لها.

وأوضحت شرطة العاصمة في بيان لها، أن فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الحراش أوقفت جماعة إجرامية متكونة من 4 أشخاص مشتبه فيهم.

وتمت القضية تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا، وجاءت على إثر معلومات مفادها قيام عدة أشخاص مشتبه فيهم بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية  بأحد المحلات التجارية، بعد تنقل رجال الشرطة إلى عين المكان لتنفيذ إذن بالتفتيش قام المشتبه فيهم بإضرام النار في المحل، قصد إتلاف كمية المخدرات والمؤثرات العقلية مما تسبب في حرق البناية المتواجد بها المحل.

وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية، سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، عن قضية تكوين والانخراط في عصابة أحياء، زرع الرعب داخل حي سكني، المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، عرقلة مهام القوة العمومية أثناء المعاينة، التخريب العمدي عن طريق وضع النار عمدا في محل تجاري وامتداده إلى بناية مسكونة التخريب وإضرام النار عمدا في محل تجاري، الإخلال بالنظام العام والتحريض على التجمهر.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى