سياسة

الطبقة السياسية تُرحب بعودة الرئيس تبون

أعربت الطبقة السياسية عن ارتياحها بعد عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أمس الثلاثاء إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج دامت عدة أسابيع في الخارج.

وكتب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي في تغريدة على حسابه في تويتر: “الحمد لله حمدا كثيرا..الحمد لله على عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سالما معافى.. الحمد لله على شفائه من سقمه.. وعودته إلى أحضان شعبه ووطنه.. اللهم احفظ الجزائر وشعبها وجيشها”.

وأبدى رئيس جبهة المستقبل ارتياحه لعودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون معافى غلى أرض الوطن.

ونشر على صفحته بموقع فايسبوك: “سعيد جدا بعودة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبــون إلى أحضان الوطن سالما معافى، كما أسأل الله له التوفيق والسداد و إعانته في جميع مساعيه الرامية إلى خدمة الشعب و الوطن”.

https://www.facebook.com/abdelaziz.belaid/posts/2938460426373550

من جانبه، قال الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني إن عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد  تبون سالما معافى إلى أرض الوطن محفزة على بعد فترة العلاج تحفزنا أكثر فأكثر لوضع اليد في اليد مع السيد الرئيس.

وأضاف زيتوني في تغريدة له على تويتر: “نتمنى له موفور الصحة والعافية، من أجل المساهمة في بناء جزائر مستقرّة ومزدهرة”.

ورحب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، في تغريدة له على حسابه بموقع تويتر بعودة رئيس الجمهورية، قائلا: “نقول للسيد رئيس الجمهورية أهلا وسهلا بك، وعودة ميمونة ومتعك الله بالصحة والعافية، وأعانك في مهامك بما يخدم البلاد والعباد”.

كما سجل رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، بإرتياح عودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون  بعد رحتله العلاجية.

ونشر بن قرينة على صفحته بموقع فايسبوك: “بعودة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن نحمد الله على السلامة ونتمنى له دوام العافية، ونسجل بارتياح حالة الإطمئنان العام التي نتمنى أن تكون انطلاقة جديدة لاستكمال مسار الجزائريين نحو الجزائر الجديدة”.

https://www.facebook.com/bengrina.abdelkader/posts/3380104515432135

وعاد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس الثلاثاء، إلى أرض الوطن بعد غياب دام لأزيد من 8 أسابيع في ألمانيا بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا، حيث كان في استقباله بالقاعدة العسكرية الجوية ببوفاريك كبار مسؤولي الدولة يتقدمهم رئيس مجلس الأمة ورئيس المجلس الشعبي الوطني والوزير الأول عبد العزيز جراد ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى