سياسة

الفريق أول شنقريحة يؤكد استعداد الجيش لأي احتمال

أكّد الفريق أول رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة، حرص الجيش الوطني الشعبي على تثبيت ركائز القوة العسكرية بكل أشكالها.

وأوضح الفريق أول في كلمة ترحيبية، عقب استقباله للرئيس تبون بمقر وزارة الدفاع الوطني، حرص الجيش الوطني الشعبي، بالتحديات الراهنة، وتعزيز موجبات القوة العسكرية، بكافة أشكالها، واتخاذه التدابير الملائمة للتصدي لأي احتمال، من خلال إعداد استراتيجية مبنية على تقييم منطقي للتهديدات، والاستعمال الأمثل للأسلحة والعتاد والقوات، التي يتم تكييفها باستمرار، لضمان أحسن الظروف الأمنية.

كما أكد أن وحدات قوام المعركة قد بلغت مستوى رفيعا، من خلال النتائج الإيجابية المحققة في الميدان، مشيرا على أنها تواصل، تحضيرها القتالي، لبلوغ أعلى درجات الجاهزية.

وبخصوص الحالة الأمنية الداخلية للبلاد،  فأكد  الفريق أول شنقريحة متحكم فيها بشكل تام بفضل جهود مستخدمي الجيش الوطني الشعبي رفقة زملائهم في الأسلاك الأمنية الأخرى

وشدد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، حرصه على توفير أحدث منظومات الأسلحة والعتاد، مع التركيز على تطوير صناعة عسكرية محلية واعدة، وإدماجها في إطار المنظومة الاقتصادية الوطنية.

وبعد التوقيع على السجل الذهبي، غادر رئيس الجمهورية، مقر وزارة الدفاع الوطني، حيث كان في توديعه الفريق أول السعيد شنڨريحة،.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى