رياضة

“الكناري” من أجل الفوز وإعادة أمجاد الماضي

تواجه سهرة اليوم الأحد شبيبة القبائل فريق كوتون سبور الكاميروني في إطار إياب  نصف نهائي كأس الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم، ابتداء من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر على ملعب 5 جويلية.

وأجرى عناصر الشبيبة أول أمس حصة تدريبية على ملعب 5 جويلية الأولمبي، وكان أنصار “الكناري” في استقبال اللاعبين في مدخل الملعب حيث صنعوا أجواء رائعة، وهذا لتقديم الدعم المعنوي والتشجيع اللازم من أجل تحقيق التأهل للنهائي.

وأكد مدرب شبيبة القبائل “دينيس لافان” على أهمية المحافظة على التركيز كاملا وعدم الاغترار والدخول في فخ التساهل وقال في الندوة الصحفية المنعقدة أمس: ” فوزنا عليهم ثلاث مرات متتالية لا يعني أننا سنفوز بسهولة يوم غد لأن الكرة ليست علوم دقيقة، حظوظنا في التأهل 90 بالمائة، ونحن جاهزون من جميع النواحي من أجل التأهل”.

ومن جهته أبدى لاعب الشبيبة حمرون تفاؤله بالتأهل والفوز باللقب القاري الذي غاب عن خزائن “الكناري” منذ مدة طويلة وقال: “حظرنا بشكل جيد في كامل الأسبوع، المقابلات لا تتشابه ستكون مقابلة صعبة والتأهل سيكون من نصيبنا إن شاء الله، نحن لسنا في النهائي بعد لدينا مقابلة للعبها أولا، نحن مركزين جدا ولم لا الفوز باللقب”.

ويعول المدرب الفرنسي “دينيس لافان” على الفوز الذي عاد به أشباله من الكاميرون بثنائية مقابل هدف واحد وأيضا على الإرادة الكبيرة لدى كل أطياف كيان شبيبة القبائل من لاعبين وطاقم فني وإدارة وأنصار من أجل الفوز والتأهل إلى نهائي “الكاف” الذي غاب عنه “الكناري” منذ 19 سنة.

وتعتبر شبيبة القبائل أول فريق في إفريقيا يتوج بمنافسة كأس “الكاف” ثلاث مرات متتالية (2000ـ 2001ـ 2002).

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى