الحدث

أربعة جزائريين ضرب بهم الرئيس تبون المثل.. فمن يكونون ؟

ضرب رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مساء اليوم السبت، المثل بشباب جزائريين صنعوا التميز في تخصصاتهم العلمية، مؤكدا أن مستقبل الجزائر يصنعه هؤلاء.

وغرد الرئيس تبون عبر حسابه الخاص على تويتر: “سأبقى على يقين دوما بأن مستقبل الجزائر يصنعه شباب أمثال سلمى بكوش، فاطمة الزهراء بن حميدة و أحلام هملي و رضوان حسين..مثلما برهنوا على ذلك في تخصصات الإلكترونيك والطيران والهندسة المعمارية..سنبذل معا قصارى الجهد كي نرتقي ببلدنا”.

فاطمة الزهراء بن حميدة، هي باحثة وأستاذة متخصصة بأنظمة الحاسوب في المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي، شاركت شاركت في (Microsoft Ignite USA) لعرض مشوار امرأة جزائرية بمجال التكنولوجيا.أما سلمى بكوش فهي الأخرى باحثة بالمدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي، وتدربت في شركتي لينكدان وفيسبوك وتويتر.

أما حسين رضوان فهو مهندس معماري، يمثل الجزائر حاليا في المسابقة العالمية لتصميم برج منارة للحضارة الاسلامية المقامة في الدوحة بدولة قطر.

بالمقابل فإن أحلام هملي، لا يوجد لها أي أثر عبر الأنترنت سوى بعض المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويخشى أن رئيس الجمهورية قد وقع في فخ “الأخبار المزيفة”.

 

سأبقى على يقين دوما بأن مستقبل الجزائر يصنعه شباب أمثال سلمى بكوش، فاطمة الزهراء بن حميدة و أحلام هملي و رضوان حسين..مثلما برهنوا على ذلك في تخصصات الإلكترونيك والطيران والهندسة المعمارية..سنبذل معا قصارى الجهد كي نرتقي ببلدنا.

— عبدالمجيد تبون – Abdelmadjid Tebboune (@TebbouneAmadjid) February 1, 2020

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى