رياضة

زطشي بين تهديدات روراوة وتصريحات قرباج

هدّد اليوم رئيس الفاف السابق، محمد روراوة، الرئيس الحالي، خير الدين زطشي، بكشف المستور في حالة تماديه في انتقاذ المكتب السابق، بالمقابل قال قرباج أنه لن يغادر الرابطة بحكم أنه منتخب من طرف الجمعية العامة.
وقال روراوة في تصريح لجريدة الخبر أنه منذ نشأة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم لم يسبق لها أن تعاملت مع مع مناجير أجنبي من أجل مباراة ودية للمنتخب الوطني، لكن زطشي لجأ إلى خدمات مناجير مغربي بخصوص المباراة الودية مع غينيا بمبلغ 10 ألاف أورو، مضيفا أن رئيس الإتحادية الحالي أدرج في المنتخب الوطني المحلّي 6 لاعبين من فرقه بارادو رغم أنهم لم يلعبوا حتّى في الرابطة المحترفة الأولى.
وعاد روراوة ليتحدّث على فندق الفاف الذي يريد زطشي إلغاءه مُبرزا أن على الفاف إرجاع مليون دولار للإتحاد الدولي في هذه الحالة.
ومن جهته ردّ قرباج في نفس الجريدة على تصريحات زطشي في حقّه مؤكّدا انه لم يتلق أي استدعاء لحضور الاجتماع الاخير مضيفا أن برمجة البطولة الوطنية الأولى لن تتغير و هي من صلاحيات الرابطة.
وفي نفس السياق، ذكّر قرباج انّه منتخب ولن يرحل من على رأس الرابطة، مضيفا أنّه استقال من المنصب بمجرّد انتخاب زطشي رئيسا جديدا للفاف بعدما فهمت أنه يريد تغييرا في الرّابطة، غير أن رؤساء النوادي جدّدوا الثقة في شخصي خاصة بعد أن أصر وزير الشباب و الرياضة على بقائي.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى