الحدث

افتتاحية مجلة الجيش: محاولات عرقلة التغيير الجذري مصيرها الفشل

أكدت إفتتاحية مجلة الجيش أن المحاولات التي ترمي لحرمان الشعب من حقه في التغيير الجذري وفسح المجال أمام الكفاءات الوطنية المخلصة في تسيير دواليب الدولة وفق مقاربة جديدة بعيدا عن سياسة الهروب للأمام سيكون مصيرها الفشل الذريع.

وربطت افتتاحية العدد الجديد لمجلة الجيش ذلك بالرغبة الشديدة للجزائريين لطي صفحة الماضي وتعبئة كافة الطاقات والموارد للنهوض بالبلاد.

وجاء في  افتتاحية المجلسة وهي لسان حال الجيش الوطني الشعبي أن الدخول الإجتماعي سيكون اسثنائيا لهذه السنة، يميزه السعي للعودة إلى الحياة العادية وتجاوز تبعات جائحة كورونا وكذا العمل على نهج تجسيد طموح الشعب الجزائري في إقامة جزائر جديدة كمشروع وطني طموح وليس مجرد شعار فارغ المضامين.

وشددت المجلة  أن قطار التغيير الشامل والجذري مثلما طالب به الشعب الجزائري انطلق فعلا يشق طريقه بخطوات ثابتة رغم العقبات الموضوعية التي لم تكن في الحسبان ممثلة في جائحة كورونا وأخرى مفتعلة تستهدف إذكاء التور الاجتماعي وزعزة الاستقرار الوطني.

وتضمنت الإفتتاحية: ” الجزائر لن تتراجع أبدا عن الطريق الذي سلكته عن إصرار لبلوغ الأهداف المسطرة، بل إنها ماضية لتجسيد واحدة من أهم الأولويات التي تضمنتها الورشات التي فتحها رئيس الجمهورية غداة انتخابه وسطرها بهدف إرساء أسس الجزائر الجديدة والمتمثلة في الاستفتاء على مراجعة الدستور وإتاحة المجال للمواطن لإبداء رايه في مستقبل بلاده والمشاركة بفعالية في إرساء لبنات جزائر قوية ومتماسكة ومستقرة”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى