رياضة

انتخاب مدوار رئيسا للرابطة المحترفة

اُنتخب عبد الكريم مدوار اليوم لعهدة جديدة على رأس الرابطة المحترفة لكرة القدم  خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية للرابطة المحترفة لكرة القدم التي أقيمت بالمركز التقني بسيدي موسى.

وشهدت الجمعية العامة الانتخابية انتخاب عبد الكريم مدوار كرئيس للرابطة عن طريق رفع الأيدي، حيث لم يتم اللجوء إلى الصندوق بسبب ترشح قائمة واحدة فقط، والقانون يتيح انتخاب رئيس جديد للرابطة برفع الأيدي في حالة موافقة أعضاء الجمعية العامة.

وضمت قائمة عبد الكريم مدوار كل من مراد بلخضر، بن عيسى عبد الله، بن عيادة عبد القادر، كبير لمين، بالإضافة إلى بوزيد علي، رشيد ملياني، تهامي رابح الموجودين في القائمة الاحتياطية.

وأكد الرئيس المنتخب في كلمة له بعد تزكيته أن مهمة الرابطة في العهدة الجديدة ترتكز على مرافقة الأندية والمواصلة في سياسة الإعانة من أجل تخفيف المشاكل المالية التي تعاني منها الفرق.

وقال إن العهدة السابقة عرفت أمورا استثنائية، مؤكدا: “المطبّات والعراقيل التي أعاقتنا في التسيير أخذنا منها الدروس والعهدة الجديدة ستسير وفق البرنامج المخطط له إن شاء الله”.

وشكر عبد الكريم مدوار أعضاء الجمعية العامة الذين وضعوا ثقتهم فيه، قائلا: “هذه الثقة ستزيدني شجاعة لأكمل في سياسة الإعانة والوقوف ومرافقة الأندية في الظروف الصعبة التي يعانون منها”.

وكشف أنه في اتصالات مع متعاملين للهاتف النقال من أجل التوقيع على عقد رعاية للبطولة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى