سياسة

عصماني: رئيس الجمهورية لديه إرادة في تعزيز المكتسبات الوطنية

أكد لمين عصماني، رئيس حزب صوت الشعب، اليوم الإثنين، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لديه إرادة في تعزيز المكتسبات الوطنية خاصة فيما يتعلق إنخراط الشباب في العملية السياسية.

وفي تصريح إعلامي عقب لقائه مع الرئيس تبون، قال عصماني: “طلب مقابلة رئيس الجمهورية كان أساسه الحوار وتبادل روح المسؤولية حيث قمنا بنقل هموم المواطن الجزائري”

كما أشار المسؤول الحزبي، أن الإجراءات الأخيرة التي قام بها رئيس الجمهورية هي دليل على الإسقاطات بين الإرادة والإدارة.

وأضاف رئيس حزب صوت الشعب: “الرئيس تبون عازم على مواصلة هذا العمل من أجل توالي المسؤوليات للشباب وهذه نقطة مهمة خاصة بروز الشباب في الساحة السياسة”.

وتابع عصماني: خاصة العام الاقتصادي من خلال الذهاب للتصنيع والصناعة الفلاحية وتنويع اقتصادي والصادرات والثقافة الجديدة التي تنتهجها الرئاسة بانخراط الشعب الجزائري بكل أطيافه ونحن كطبقة سياسية ولاءنا للجزائر”.

كما أكد أنه يلزم على الشعب أن نبقا على العهد واقفون خاصة الموقف المشرف الذي يعبر عن عقيدة الشعب الجزائري في الدفاع عن مقدساته خاصة في فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وعلى الصعيد الخارجي، أوضح عصماني، أن الجزائر بحاجة إلى لحمة وطنية في الدفاع عن صيانة هذه الأرض ونحن كجزائريين يجب أن نحافظ ونصون على هذه الأرض بالدم والعرض لكن بالعلم والكفاءة والأخلاق”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى