رياضة

العروض تتهاطل على محرز واللاعب مصرّ على مغادر ليستر

ينتظر الدولي الجزائري رياض محرز أن يفي فريقه ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بوعده، ويسمح له بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، حسبما أفادت تقارير صحافية بريطانية، في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب.

وذكرت صحيفة “دايلي تليغراف” أن “محرز اتفق قبل بداية الموسم الحالي مع كلاوديو رانييري، المدرب السابق لليستر، على البقاء في الفريق وتجديد عقده حتى عام 2020، مقابل السماح له بالمغادرة الصيف المقبل”. وأكد ذات المصدر أن محرز يأمل في أن يحترم ليستر هذا الاتفاق ويسمح له بالرحيل دون مشاكل.

ويتطلع محرز (27 عاماً) لخوض تجربة أخرى مع فريق آخر، خاصة أن عدة أندية أبدت اهتمامها بضمه مثل آرسنال وتوتنهام الإنجليزيين، وبرشلونة الإسباني، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وتشير التوقعات إلى أن محرز، الذي سجل ستة أهداف خلال 33 مباراة لعبها هذا الموسم مع ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليغ)، مرشح للبقاء في إنجلترا واللعب إما لآرسنال أو توتنهام.

وحدّدت إدارة نادي ليستر سيتي شرط الحصول على مبلغ 46 مليون أورو، يُسدّده النادي الذي يرغب في الإستفادة من خدمات محرز هذه الصائفة.

ويتموقع توتنهام في المركز الثاني بِرصيد 77 نقطة، قبل ثلاث جولات من نهاية بطولة إنجلترا للموسم الحالي. بينما يشغل أرسنال المركز السادس بِمجموع 63 نقطة، مع ناقص مباراة متأخّرة.

ويعني هذا الترتيب أن توتنهام مرشّح بِقوّة لِخوض رابطة أبطال أوروبا، نسخة 2017-2018، بِخلاف أرسنال الذي مازال لم يظفر بعد حتى بِبطاقة خوض مسابقة الدوري الأوروبي المنافسة القارية الثانية للأندية.

وكان رياض محرز قد صرّح لِوسائل الإعلام البريطاني أنه في حال تغييره الأجواء هذه الصائفة، فسيلتحق بِفريق يُشارك في رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع منحه أندية “البريمرليغ” أولوية قبول عروضها. وبِالمقابل أكد التقني كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي في الأيّام القليلة الماضية بِأن محرز مرتاح وباقٍ مع فريق “الثعالب” ولن يرحل هذه الصائفة”.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى