سياسة

بوشارب يعلن ترشيح الرئيس بوتفليقة لرئاسيات 18 أفريل

أعلن منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، ترشيح رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، للإنتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 18 افريل القادم.

وردد بوشارب أمام أكثر من 10 آلاف مناضل عجت بهم القاعة البيضاوية  صباح اليوم، “نتمسك بالإستمرارية لاستكمال المسيرة وما أجدر الرئيس بوتفليقة لمواصلة القيادة”،  وأرجع ذلك لمواصلة هذه الإنجازات التاريخية وتعزيز رصيد الجزائر على المستوى الداخلي وفي الخارج ولمواصلة مسير البناء الوطني من أجل أن تبقى الجزائر قوية وعزيزة ومصانة.

وبالرجوع إلى نوعية الحضور الذين تقدمهم  الوزير الأسبق، عبد المالك سلال، وبروتوكول رئيس الجمهورية ومستشارين في الرئاسة، ظهر أمر ترشيح الرئيس محسوما وهو ما عززه منسق الأفلان بدعوته  للشروع في التحضير للحملة الإنتخابية وجعل يوم 18 أفريل يوما تاريخيا لنصر بوتفيلقة.

وأثنى بوشارب في كلمة حماسية تجاوزت نصف ساعة على مسيرة الرئيس بوتفليقة خلال ثورة التحرير وبعد الإستقلال من خلال مساهمته في بناء دولة لا تزول بزوال الجزائر، قائلا “إن اسمه  مدون في الجزائر بحروف تاريخية هكذا يقول تاريخه وهذا ما ترونه في صفحات جهاده ونضاله وهذا ما تنبض به الجزائر جزائر السلم والمصالحة”.

وبعد أن وصف أن الافلان بأنه  حزب جامع  وأصيل وخادم للشعب الجزائري ووفي لمبادىء ثورة التحرير، بعث بوشارب برسالة إلى الاطارات والشباب والمثقفين والنساء والى الشعب الجزائري  قائلا “إن حزب جبهة التحرير الوطني حزب الاحرار مفتوح امامكم للنضال في سبيل بناء الجزائر ولا شيء  غير الجزائر”.

وخاطب المتحدث الحاضرين قائلا “إنكم اليوم في جمعكم هذا تقدمون صورة رائعة  لحزبنا الموحد والمتماسك والمعزز بثقة الشعب الجزائري”.

واعتبر بوشارب أن التجمع الشعبي يرمز لوفاء المناضلين وحرصهم على موقع الأفلان الريادي في الجزائر والساحة السياسية.

وتعهد منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، على إعداد وعقد مؤتمر استثنائي بعد الرئاسيات يليق بالمناضلين والثقة التي حظي بها من طرف رئيس الجمهورية.

وغازل بوشارب المؤسسة العسكرية مؤكدا فخر الحزب بجيشنا البطل ورفع تحية اكبار باسم المناضلين للجيش الوطني الشعبي الذي يطلع بمهامه الدستورية بكل اقتدار.

 

 

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى