رياضة

عوار: ندمت على اختيار فرنسا

أبدى الدولي الجزائري، حسام عوار، سعادته الكبيرة بالتحاقه بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤكدا أنه سيفعل كل ما في وسعه لإسعاد الأنصار وتقديم الإضافة المُنتظرة منه.

وقال عوار في تصريح له لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم الخميس، إنه سعيد جدا بالتحاقه بالمنتخب الوطني وطموحه هو الاندماج مع التشكيلة في أقرب وقت.

كما كشف لاعب نادي ليون، عن أهدافه التي سعى لتحقيقها مع المنتخب الوطني، قائلا: “أهدافي مرتبطة بالأهداف الجماعية وهي الفوز بالألقاب وجلب مشاعر جميلة للأنصار، أنا سعيد جدا بالتحاقي بالمنتخب وسأقدم كل ما لدي لإسعاد الأنصار”.

وبخصوص تفضيله للمنتخب الجزائري على حساب المنتخب الفرنسي، قال عوار: “صحيح أنني ولدت في فرنسا لكن لدي علاقة كبيرة بالجزائر، عندما لعبت لفرنسا شعرت بالندم وحمل قميص الخضر يعني الكثير لي ولعائلتي”.

وعاد حسام عوار للحديث حول أولى الاتصالات التي جمعته بمسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كاشفا أنه تلقى اتصالا من رئيس “الفاف” عندما كان يقضي عطلته الصيفية في الجزائر، مضيفا: “الأمور جرت بصورة سريعة وجيدة، عندما كنت أقضي عطلتي بالجزائر تلقيت اتصالا من رئيس الاتحادية وتطرقنا لموضوع الالتحاق بالمنتخب”.

وأضاف: “لم أكن أرغب في فعل كل شيء لوحدي لكي لا أظهر كأني أنتهز الفرص، انضمامي للمنتخب الجزائري يعني لي الكثير، منذ صغري وأنا أزور الجزائر ولدي علاقة قوية ببلدي كما أملتك عائلة كبيرة هناك”.

وأشاد الدولي الجزائري الجديد، بالتشكيلة الوطنية قائلا: “هناك تشكيلة قوية وبإمكاننا فعل الكثير وأهدافي مرتبطة بالأهداف الجماعية وهي الفوز بالألقاب وجلب مشاعر جميلة للأنصار”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى