رياضة

تنظيم نصف الماراتون الوطني للجيش هذا الجمعة بالعاصمة بمشاركة قياسية

ينظم الجيش الوطني الشعبي يوم الجمعة 14 أفريل 2017، ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، الطبعة الحادية عشرة لنصف الماراتون الوطني للجيش الوطني الشعبي، في إطار الحرص الدائم للقيادة العليا على تعميم الممارسة الرياضية الجماهيرية في صفوف الجيش والتقييم المستمر للقدرات البدنية وجاهزية الأفراد العسكريين.

وسيكون الانطلاق من المركب الأولمبي “محمد بوضياف” مرورا بـ :عين الله- دالي ابراهيم- شوفالي وصولا إلى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون.

وتتميز الطبعة الحادية عشرة لنصف الماراتون الوطني العسكري التي أصبحت من التقاليد الراسخة في الجيش الوطني الشعبي، من خلال النجاح الكبير الذي حققته خلال طبعاتها العشر السابقة، بمشاركة واسعة وقياسية لأكثر من 11000 متسابقا عسكريا ومن مختلف الأسلاك الأمنية المشتركة والرياضيين التابعين لمختلف الجمعيات الرياضية المدنية المتراوحة أعمارهم مابين 18 إلى أكثر من 60 سنة من الجنسين “ذكور وإناث”.

وتجدر الإشارة أن الدعوة مفتوحة لكل الرياضيين المدنيين، والتسجيلات مفتوحة للراغبين في المشاركة، على مستوى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون، يوم 13 أفريل 2017، ابتداء من الساعة الثامنة (08:00) صباحا.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى