سياسة

محمد السعيد: قايد صالح أنقذ الدولة من الانهيار

قدم رئيس حزب الحرية والعدالة، محمد السعيد، تعازيه في وفاة الفريق أحمد قايد صالح الذي وافته المنية أمس الإثنين إثر سكتة قلبية.

وتضمن بيان الحرية والعدالة الذي تحوز “سبق برس” نسخة منه :” بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تلقى حزب الحرية والعدالة قياديين ومناضلين ببالغ الحزن والاسى نبأ التحاق المجاهد احمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالرفيق الاعلى بعد حياة طويلة احسن الله خاتمتها”

وأضاف المصدر نفسه :”لقد كتب الله للفريق الراحل أن يخوض غمار الجهادين الأصغر والأكبر على امتداد أكثــر من 60 سنة، جنديا تسلق مراتب المسؤولية حتى بلغ أعلاها، وقائدا متنقلا ليل نهارا، شتاء وصيفا بين ابناءه في مختلف الوحدات، لا يمل ولا يكل، يشرح ويوجه بتفان وإخلاص قل نظيرهما”.

وأكد التشكيلة السياسية التي يقودها محمد السعيد أن ” التاريخ الذي يحفظ مآثر الرجال سوف يسجل بأن المجاهد الراحل أنقذ الدولة من الانهيار وحماها من الفتنة والدسائس حين أراد من تنكر لجميلها حرمان الشعب من استرجاع إرادة التصرف في مصيره وفاء لأمانة الشهداء، وها هو اليوم الفارس المغوار يترجل ليستريح، ويلتحق بإخوانه من الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا”.

وتابع البيان :” وها هو رحمه الله يختم حياته الحافلة بالتضحيات بتامين انتخاب رئيس جديد للجمهورية منذ أيام قليلة، وكأن المرحوم احس بدنو الساعة عندما كان يستعجل الثاني عشر ديسمبر، رحم الله فقيد الأمة واسكنه فسيح جنانه ورزق اهله ورفاقه في النضال وأبناءه في الجيش الوطني الشعبي الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون. “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى