اقتصاد

“توتال” تطلق أول مركز صيانة خاص بالدراجات النارية بالجزائر

دشنت شركة توتال لمواد التزييت أول مركز متخصص في صيانة الدراجات النارية “موطوزون توتال” بالجزائر الواقع ببئر خادم بالجزائر العاصمة، بحضور كل من رضوان كرار مدير الفرع التجاري واسلام سيراي القائم على مركز “توتال باسيون موتر”.

ويتربع المركز على مساحة تقدر بـ 200 متر مربع، يضم مركز “موطوزون” العديد من المرافق، من بينها فضاء خاص باستقبال الزبائن، متجر لبيع الزيوت من مجموعة توتال”، ورشة صيانة والعديد من الأكسسوارات الخاصة بهذا النوع من المركبات.

وبهذه المناسبة قال رضوان كرار إن المشروع “يندرج ضمن استراتيجية التنمية لتوتال لمواد التزييت الجزائر، والتي شهدت منذ نشأتها سنة 2003 تطورا قويا للغاية في مجال الخدمات، تضم شبكتنا اليوم أكثر من 110 مركز خدمات للسيارات، منتشرة على كافة أنحاء التراب الوطني. مع الارتفاع الملحوظ لاستيراد الدراجات النارية والمقدر بـ 50 ألف مركبة قي نهاية عام 2016 أدى ذلك إلى نمو حظيرة المركبات ذات العجلتين، وهذا ما جعل الجزائريين يولون اهتماما شديدا لهذا النوع من وسائل النقل”، صرّح أنّ “من المهم أن نواصل عرضنا ونضع تحت تصرف عملائنا مركز صيانة خاص بالدراجة النارية”.

وذكر برنار كاربو “ما نتمنى تقديمه لعملائنا يتجلى في فضاء حقيقي متعدد الخدمات، بحضور خبراء في الدراجات النارية لتلبية احتياجاتهم، والتي من بينها التبديل السريع، عمليات الصيانة، مجموعة واسعة من مواد التشحيم للدراجات النارية ومجموعة من الأكسسوارات وتجهيزات أخرى للراحة والسلامة للسائقين” .

 

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى