اقتصادمنوعات

جازي تحتفل بعيدها الخامس عشر في الولايات

قرّر متعامل الهاتف النقال، جازي، عدم تفويت فرصة العيد الخامس عشر من إنشائه في الجزائر و قام بتجنيد إطاراته من اجل إحياء هذه الذكرى التاريخية بالنسبة لهم.

وفي هذا الإطار، استقبل المركز الدولي للمحاضرات في العاصمة أكثر من ألف إطار  و متعاون مع جازي حيث قام نائب المدير العام، شكري برغوتي، بإلقاء كلمة بالمناسبة إضافة إلى إطارات أخرى.

وألّح برغوتي في كلمته على ضرورة التركيز على التكنولوجيات الحديثة في صناعة الاتصالات مناديا إطاراته إلى رفع التحدّي من أجل البقاء قريبين من الزبون بتنافسية و إبداع أكبر.

من جهته، تنقل فينشانزو نيشي، المدير التنفيذي لجازي الشرق إلى الشرق الجزائري و بالضبط إلى قسنطينة أين التقى بعنّال جازي و زار نقطة البيع بسدي مبروك ملّحا على مستقبل الشركة في خضم التحول التكنولوجي التي تشرف عليه.

كما سافر المدير العام، ماتيو غالفاني، بدوره إلى الغرب في نفس اليوم (البارحة) ليزور نقطة البيع بالسانية في وهران قصد التقرب من الزبون في يوم الاحتفال بالذكرى الـ15 لإنشاء جازي في الجزائر.

و تجدر الإشارة أن جازي تٌحيي  الذكرى 15 من خلال تنظيم حفل فني  كبير مع وائل جسار و نوال الزغبي، وذلك  يوم 17 فيفري ابتداء ا من الساعة الثامنة مساء ا في القاعة البيضاوية.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى