رياضة

حليلوزيتش يحرم زياش من المشاركة في “الكان”

أعلن مدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش عن القائمة الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي شهدت غياب اللاعب حكيم زياش متوسط ميدان نادي تشلسي الإنجليزي.

وضمت قائمة منتخب أسود الأطلس التي أعلنها حليلوزيتش 25 لاعبا أغلبهم ينشطون في كبرى الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم مهاجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي المتواجد لأول مرة ضمن لاعبي المنتخب المغربي، في حين شهدت القائمة تواجد لاعب واحد فقط من البطولة المغربية وهو حارس الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي.

وعرفت اللائحة التي أعلنها المدرب البوسني اليوم الخميس غياب مهاجم أياكس الهولندي نصير مزراوي، وكذا مدافع الأهلي المصري بدر بانون، ومهاجم الزمالك أشرف بن شرقي.

وتلقى المدرب السابق للخضر عدة انتقادات من الإعلام المغربي بعد إعلانه عن القائمة النهائية، خاصة بعد إسقاطه لأسماء هامة في صورة حكيم زياش.

ولمّح وحيد حليلوزيتش إلى إمكاينة فوز أشبال بلماضي بكأس إفريقيا قائلا: “إذا أخبرتكم بالمنتخب الذي سيتوج بالكان، سيخلق لكم بلبلة وتوتر، سأكتفي بالقول إنها منافسة عالية وأنتم تعرفون المرشحين للفوز ولا داعي لذكرهم الآن”.

ويذكر أن المنتخب المغربي يتواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية إلى جانب كل من غانا وجزر القمر والغابون.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى