سياسة

حزب العمال يكذب فاروق قسنطيني

اتهم حزب العمال، المحامي فاروق قسنطيني بالكذب، داعيا إياه إلى عدم نشر أي تصريحات تخص الملف القضائي للأمينة العامة للحزب، لويزة حنون.

وجاء في بيان للحزب، تحوز “سبق برس”، اليوم: “تكذيب لتصريحات فاروق قسنطيني، أنت لست محامي لويزة حنون، ليس لديك الحق في التحدث عن وضعها”.

وأضاف نفس المصدر: “الأمينة العامة لحزب العمال التي مثلت أمام المحكمة العسكرية بالبليدة من أجل مواقفها وأنشطتها السياسية، لديها 10 محامين هم الوحيدون الذين يحق لهم التحدث عن حالها.. من فضلك نرجوا منك الصمت حين يتعلق الأمر بالملف القضائي للسيدة لويزة حنون”.

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. المطلوب منكم لو كنتم مناضلين حقيقيين هو أن تسحبوا الحصيرة من تحت أقدام الويزة؟!،كيف للويزة التي طردت من الحراك تسارع الخطى لملاقاة ربها و(رب الجزائر) وشقيق الرئيس وغيرهم من القوى غير الدستورية حتى تقاول وتناول لمشروع اقتراح رئيس مؤقت للجزائر بدلا عن الشعب؟!،بل وتتطوع للترويج لتنحية قائد الأركان لإرضاء ربها وخدنها السعيد؟!،تصيح مع الراعي وتغتصب مع الذئاب؟!،لقد انفضحت وانكشفت تتظاهر بمعاداة االأوليغارشية في حين تقاول وتناول لمن أنتج هذه الأوليغارشيا وغذاها؟!،صدمت من طردها من الحراك فروَعت فلم تجد إلا الفرار لربها عله يهديء من روعها ويعدها بكوطة مفرحة في التشريعيات مثلما كانت تتمنى؟!،لكن هيهات هيهات فمكر الشياطين دائما يبور؟!،يكفي أن الفضيحة بجلاجل كونها اعتبرت الشعب غير راشد يحتاج لأوصياء؟!،رحمك الله ياعباسي مدني لما وصفت من يقاولون بدل الشعب بأنًهم أوصياء غير راشدين لشعب راشد؟!،تحية لزروال الذي خاطب رب الجزائر أن الشعب راشد فذروه يسير فهو مأمور على مقاس:(دعوها فإنها مأمورة)؟!،ويالهزلية الصدف فالتي تقوق ولا تبيض كانت مأمورة لما حضرت اللقاء؟!،فهل كان لها مجال لرفض أمرربها؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى